عدنان يوسف: مصر من الأسواق الواعدة .. ونتبنى استراتيجية توسعية

aiBANK

أمنية إبراهيم

افتتحت مجموعة البركة المصرفية اليوم الخميس، المركز الرئيسي الجديد لوحدة البنك بمصر، بحضور عدنان يوسف الرئيس التنفيذي للمجموعة، وأشرف الغمراوى نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للبركة ـ مصر، إلى جانب الرؤساء التنفيذيين لبنوك المجموعة على مستوى العالم.

E-Bank

وأكد عدنان يوسف الرئيس التنفيذى لمجموعة البركة المصرفية البحرينية، أن المجموعة ترى السوق المصري أحد أهم الأسواق الواعدة في دول المنطقة، وتتبنى خطة توسعية طموحة لوحدتها بمصر خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأشار إلى أن البركة ـ مصر يخطط لزيادة ميزانية أعماله إلى 100 مليار جنيه بنهاية عام 2020، بنمو قدره 32%، وزيادة قيمتها نحو 40 مليار جنيه، إذ تبلغ أصول البنك حالياً حوالى 61 مليار.

وأكد أن مصرفه يستهدف التوسع بقوة فى الانتشار الجغرافي والوصول بعدد الفروع إلى 50 فرعاً في عام 2020، ليغطى كافة محافظات مصر، وكذا التوسع في كافة الأنشطة المصرفية من تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتمويلات الشركات كبرى والأفراد.

كانت حابي قد انفردت فى عددها الاول الصادر 29 إبريل الماضي بخطة مجموعة البركة لانعقاد مؤتمرها الاستراتيجي للرؤساء التنفيذيين لبنوك المجموعة وعددهم 17 رئيساَ بالقاهرة على هامش افتتاحها للمقر الرئيسي الجديد لوحدتها بمصر.

الرابط المختصر