وادي دجلة تعرض إستراتيجيتها المستقبلية بعد صفقة أور كابيتال

aiBANK

بكر بهجت

تعتزم شركة وادى دجلة القابضة تحقيق أكبر استفادة ممكنة من التحالف الإستراتيجى الذي أبرمته وادى دجلة للتنمية العقارية وأور كابيتال، وذلك وفقا ما أكده المهندس ماجد حلمى المدير التنفيذى للشركة، مشيرا إلى أن ذلك التحالف سينتج عنه أشكال متنوعة من التكامل بين أنشطة الشركتين.

E-Bank

وأضاف حلمي في بيان له اليوم أن التحالف الجديد سيفتح الباب أمام التوسع فى العديد من المجالات منها قطاع المقاولات والذى سيتم ضخ استثمارات به فى حدود الـ 10 مليارات خلال الخمس سنوات المقبلة ، لافتا إلى أن التحالف نتج عنه تدفقات نقدية لصالح شركة وادى دجلة بما سيسهم فى تسريع معدلات التنمية المستهدفة لدى الشركة وإنجاز اكبر قدر من المشروعات القائمة وتفعيل الخطط التوسعية فى أسرع وقت.

والأسبوع الماضي أبرمت وادى دجلة العقارية وأور كابيتال تحالف إستراتيجى فى السوق العقارى من خلال استحواذ أور كابيتال عن طريق إحدى الشركات التابعة لها على حصة فى وادى دجلة العقارية عبر رفع رأس المال ومبادلة الأسهم فى شركة جديدة عبارة عن صندوق ملكية خاص تمتلك فيه وادى دجلة القابضة حصة نسبتها 70% وأور كابيتال 30%.

وأشار حلمى إلى حرص الشركة دائما بحث مختلف الآليات لتنفيذ خطتها الاستثمارية والتوسعية فى السوق المصرى والتى يتنج عنها المشاركة الفعالة فى خطة التنمية الاقتصادية وتحقيق معدلات النمو المستهدفة وكذلك توظيف الآلاف من الآيادى العاملة .

وأوضح أن سياسة وادى دجلة العقارية المعهودة هى الجدية والالتزام بمواعيد تسليم مشروعاتها القائمة حاليا وبمختلف الالتزامات التعاقدية مع العملاء، مشيراً إلى أن اسم الشركة وتاريخها وجديتها يحفز العديد من الكيانات الاقتصادية المحلية والخارجية لبحث أوجه التعاون مع وادى دجلة .

ولفت إلى أن التحالف الجديد يسعى لتوظيف الطاقات والإمكانات المتاحة للجانبين للتوسع في المشروعات العقارية بالسوق المحلي، وستستمر قيادات وفريق عمل شركة وداي دجلة العقارية في إدارة الشركة وسيتم العمل على تطوير المنتج العقاري، واستهداف شرائح مختلفة من المجتمع ومناطق جديدة خارج القاهرة والعين السخنة والساحل الشمالي، مؤكداً أن مصر هي البلد المثالي للمستثمرين في المجال العقاري للذين يرغبون في تحقيق معدلات ربحية عالية وتنمية رأس المال سواء على المدى القريب أو البعيد.

الرابط المختصر