إم بي جي: توجيه الحصيلة للإنشاءات لإنهاء بوككا وفق الجدول الزمني

aiBANK

حققنا مبيعات جيدة في المشروع وسنستحوذ على أرض جديدة

حصولنا على الأرض في الطرح الأول ساعدنا في تسويق المشروع

E-Bank

بكر بهجت

الدكتور محمود العدل رئيس شركة «إم بي جي» للتنمية العقارية قال لـ «حابي» إن المشروع الذي تعمل عليه الشركة في العاصمة الإدارية والذي أطلقت عليه اسم «بوككا» تم تحقيق مبيعات تجاوزت نسبتها الـ 50 %، وذلك بالتزامن مع بدء الشركة في أعمال الإنشاءات فيما يتعلق بتسوية الأرض، مشيرا إلى أن تمويل المشروع البالغة استثماراته 4 مليارات جنيه سيكون ذاتيا من قبل الشركة.

وتابع العدل أن الشركة نجحت في الملف التسويقي للمشروع الذي يُقام على مساحة 50 فدانا ويضم 50 عمارة سكنية تشمل نحو 1500 وحدة سكنية، لافتا إلى أنه منذ فتح باب الحجز والإقبال على حجز الوحدات بالمشروع في تزايد مما جنب الشركة حدوث أي صعوبات مثلما حدث مع بعض الشركات الأخرى.

وأشار العدل إلى أن الشركة حصلت على القرار الوزاري شهر إبريل الماضي، حيث تعد الشركة من أول 12 شركة حصلت على أراض بالعاصمة الإدارية ضمن الطرح الأول الذي شمل 15 قطعة أرض، مما أعطاها دفعة لتنفيذ المشروع بأفضل صورة ممكنة، مشيرا إلى أن الشركة تسعى للحصول على أراضي جديدة بالعاصمة الإدارية خلال الفترة المقبلة تصل مساحتها إلى 10 أفدنة ضمن المدينة الطبية لإنشاء مركز لتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة والعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب.

وتابع العدل أن هناك إقبال متزايد من قبل الشركات والأفراد على حجز مكانة بالعاصمة الإدارية الجديدة على اعتبار أنه مشروع المستقبل الذي سينقل مصر إلى مرحلة جديدة، وكافة الشركات تبذل قصارى جهدها لإنهاء مشروعاتها في أقرب وقت ممكن، مما يزيد من ثقتها لدى العملاء ويرفع مكانتها السوقية.

وأشار العدل إلى أن انسحاب شركة نوفاذ أعطى دفعة للشركة نظرا لأنها باتت من أكثر الشركات التي حققت مبيعات على مدار الفترة الماضية.

الرابط المختصر