بروتوكول مع ماجد الفطيم لإنشاء مراكز تجارية بالعاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدتين

aiBANK

وقعت اليوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وشركة ماجد الفطيم القابضة، بروتوكول تعاون في مجال إنشاء وإدارة المراكز التجارية بالمدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بالعاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدتين.

شهد مراسم التوقيع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.

E-Bank

وقام بالتوقيع عن هيئة المجتمعات، الدكتور، مازن حسن عبده، بصفته نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية، بينما قام بالتوقيع عن شركة ماجد الفطيم، عبدالله أحمد سميح النقراشي، الرئيس الإقليمي لجمهورية مصر العربية في ماجد الفطيم العقارية مصر.

وقال الدكتور مازن حسن خلال مؤتمر صحفي عقب التوقيع أنه من المتوقع أن يسهم البروتوكول في إنعاش الاقتصاد المصرى وخلق مزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، بالإضافة إلي توفير وسائل ترفيهية وإجتماعية مختلفة للمواطن من خلال تلك المراكز.

وأضاف أن بروتوكول التعاون يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة إنشاء عدد من مراكز التسوق في مختلف أنحاء الجمهورية بغرض توفير السلع بمختلف لأنواعها بما فيها السلع التموينية الأساسية للمواطن المصرى بجودة عالية، بالقيمة السوقية العادلة وتقريب تلك المراكز للتجمعات السكانية وسهولة الوصول إليها ولتخفيف أعباء الإنتقال علي روادها، وكذلك الإستفادة من كافة المنتجات المتاحة بمناطق المراكز.

بدأت ماجد الفطيم نشاطها بجمهورية مصر العربية منذ عام 1989، من خلال إفتتاح عدد من المراكز التجارية، بالإضافة إلي عدد 36 فرعاً من متاجر التجزئة في كافة أنحاء الجمهورية.

الرابط المختصر