بيراميدز تقتنص 5 قطع أراضي جديدة بالعاصمة الإدارية

الشركة حصلت على متر السكني بقيمة 4500جنيه والتجاري 15 ألفا و5500 للصحي و8500 للتعليمي

aiBANK

بكر بهجت

اقتنصت شركة بيراميدز للاستثمار والمقاولات 5 قطع أراضي جديدة بالعاصمة الإدارية، لتضاف إلى أرض مشروع “لا كابيتال” والذي تقيمه الشركة على مساحة 56 ألف متر مربع، وفقا للمهندس هشام الخولي رئيس الشركة.

E-Bank

وأضاف الخولي في تصريحاته لجريدة “حابي” أن الشركة تعتزم إقامة مشروعات تجارية وتعليمية وصحية على الأراضي الجديدة، مشيرا إلى أن المشروعات الجديدة تتضمن 3 مولات تجارية، أحدها إداري تجاري بحي المال والأعمال على مساحة 9500 متر مربع، والثاني على أطراف مشروع “لا كابيتال”، والمول الثالث 8500 متر مربع فيR7، بالإضافة إلى مدرسة فرنساوي، ومستشفى.

وتابع أن الشركة سددت 250 مليون جنيه من قيمة أراضيها لشركة العاصمة الإدارية وسيتم استكمال باقي الحصة البالغة 20% من سعر الأراضي قبل نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن الشركة حصلت على إحدى قطع الأراضي بسعر 4500 للمتر وقطعة أخرى بسعر 5000 جنيه، ومتر الأرض للمشروعات التجارية سعره 15 ألف جنيه، ومتر الأرض للمشروعات الصحية سعره 5500 جنيه، والتعليمي سعر المتر به 8500 جنيه.

ولفت الخولي إلى أن الشركة لديها خطة للتوسع في أسواق إفريقيا، وأن مشروع لا كابيتال العاصمة الإدارية –البالغة استثماراته 1.5 مليار جنيه- هو باكورة خبرات عشرون عام في التطوير العقاري بفرنسا، موضحا أن المشروع بداية لخطة طموحة للاستثمار في دول إفريقيا والأولوية ستكون للدول الناطقة باللغة الفرنسية.

الرابط المختصر