أوراسكوم للتنمية توقع اتفاقية مع توماس كوك لإنشاء فندق وتجديد آخر بتكلفة 200 مليون جنيه

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية مصر، من خلال إحدى شركاتها التابعة أوراسكوم لإدارة الفنادق، عن توقيع اتفاقية مع توماس كوك لإنشاء فندق فخم جديد تحت اسم كاسا كوك Gouna El Cook Casa يطل على شاطئ البحر بطاقة استيعابية 100غرفة فندقية.

E-Bank

تتضمن الصفقة أيضا تجديد فندق أرينا إن الجونة الذي يقع في منطقة الداون تاون بطاقة استيعابية 144 غرفة فندقية و تغيير علامته التجارية لتصبح كوكس كلوب (Gouna El Club s’Cook .

ويبلغ إجمالي القيمة الاستثمارية لكلا الفندقين 200 مليون جنيه مصري تقريبا.

وقالت أوراسكوم أن كاسا كوك الجونة (Gouna El Cook Casa سيتم افتتاحه في أكتوبر 2019 ، وأنه يقدم مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المناسبة للعائلات حيث يوفر فيلات من غرفتي نوم مع مسبح خاص وكذلك أجنحة خاصة مع مسابح مشتركة.

أما فندق أرينا إن الجونة والذي سيتم افتتاحه في صيف 2019 جديد، فسوف يلبي إحتياجات جيلا جديدا من المسافرين الباحثين عن فندق ذو تصميم فريد يقدم مأكولات ومشروبات متنوعة ومميزة. وسيضم الفندق 144 غرفة وحمام سباحة كبير خارجي يطل على شاطئ البحر ومطعم ودي جي ترفيهي على مدار اليوم.

وعلق خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية مصر: “نحن متحمسون للشراكة مع توماس كوك واختيار الجونة أول واجهة لأحدث علامة تجارية لسلسلة فنادق توماس كوك في الشرق الأوسط.

وأضاف: ”نحن على يقين من أن العلامة التجارية لتوماس كوك سوف تناسبنا تماما كما أنها ستضيف إلى كلا من فنادق الجونة وفنادق المجموعة.

ويعتبر كاسا كوك العلامة التجارية الفخمة لفنادق توماس كوك التي تم إطلاقها في عام 2016 من خلال افتتاح فندق كاسا كوك رودس.

وعلى خلفية نجاح كاسا كوك، تم إنشاء كوكس كلوب، لينشر التصميم الفخم للفنادق على نطاق أوسع وبأسعار مناسبة. وقد تم افتتاح اول فندق كوكس كلوب في شهر يونيو 2018 بمدينة كريت باليونان.

وقال إنريك نوغوير، رئيس شركة توماس كوك للفنادق والمنتجعات: “يعتمد كوكس كلوب على نجاح كاسا كوك، لينشر روح التصميم الفخم للفنادق وخصائصه على نطاق أوسع وبأسعار مناسبة. ويتيح لنا فتح الفندقين في الجونة فرصة جيدة لجذب عملاء جدد إلى هذا الجزء المذهل من مصر، وهو دليل على مدى جاذبية علامتنا التجارية لاستمرارنا في جذب شركاء مثل أوراسكوم للتنمية”.

الرابط المختصر