سيتي إيدج تُطلق مشروع المقصد المملوك للإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة

مليار جنيه مبيعات مستهدفة من أول طرح والتسليم بالربع الأخير من العام الجاري

aiBANK

بكر بهجت

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن إطلاق كمبوند “المقصد” أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 211 فدان.

E-Bank

والمشروع المملوك لوزارة الإسكان يتألف من فيلات منفصله وفيلات تاون هاوس وتوين هاوس بالإضافة إلى منطقة ترفيهية وحدائق.

وخلال الجولة التي نظمتها الشركة للمشروع وحضرتها جريدة “حابي” قال عمرو القاضي-الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري إن المشروع سيتم فتح باب الحجز به الأحد المقبل، لعدد لم يحدد من الوحدات، مشيرا إلى أن القيمة المستهدفة من الطرح الأول مليار جنيه.

ورفض القاضي الإفصاح عن حجم استثمارات المشروع أو إجمالي مبيعاته المستهدفة، معللا ذلك بأن هيئة المجتمعات العمرانية هي المعنية بالإفصاح عنها، لافتا إلى أنه من المخطط أن يتم تسويق المشروع على 8 مراحل.

وتتراوح مساحات الفيلات المنفصلة من 380 حتى 570 متر مربع والتوين هاوس من 413 حتي 424 متر مربع و التاون هاوس من 370 حتي 400 متر مربع. وتضم الوحدات من 3 غرف حتي 5 غرف نوم وجميعها يعلوها بنت هاوس ولها حدائق خاصه وتتمتع بالخصوصيه التامة.

وتابع القاضي أن جميع الإنشاءات ونسب الإنجاز سبقت كل المخططات وفاقت التوقعات، فجميع وحدات المقصد مبنية بالكامل و سيبدأ تسليمها على أعلى مستوى من التشطيب الخارجي والداخلي في هذا العام وهذا حدث غير مسبوق.

وكشف القاضي عن تولي شركتي درة للمقاولات وفايف بلاس فور بلان أعمال الإنشاءات، موضحا أن التسليم الفعلي للعملاء سيكون خلال الربع الأخير من العام الجاري.

وقال محمد الألفي – رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري إن المشروع يأتي في إطار بروتوكول التعاون الذي وقعته سيتي إيدج مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإدارة تطوير وتسويق عدد من المشاريع المتميزة بمدن الجيل الرابع.

وتم إطلاق سيتي إيدج للتطوير العقاري في 2018 كثمرة للتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة (60%) وبنك التعمير و الإسكان (38%) والشركة القابضة للاستثمار والتنمية (2%) و قامت الشركة بتوقيع بروتوكول مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتقوم بإدارة تطوير وتسويق لعدد من المشروعات الكبرى بداخل مدن الجيل الرابع.

الرابط المختصر