بيراميدز تتفق على إنشاء أول أكاديمية فنية خاصة بمشروعها في العاصمة الإدارية

aiBANK

بكر بهجت

وقعت شركة بيراميدز للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع الفنان أشرف عبد الباقي، اليوم الأحد؛ لإنشاء أول أكاديمية فنية خاصة بمشروع مول جراند اسكوير بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

E-Bank

ويقام مشروع جراند اسكوير مول على مساحة تصل إلى ٧٨٠٠ متر باستثمارات قيمتها ٧٥٠ مليون جنيه، وسيتم الانتهاء منه وتسليمه كاملا بنهاية ٢٠٢٠ وفقا للخطة الموضوعة من قبل الدولة.

وحقق المشروع مبيعات بلغت ٢٠٠ مليون جنيه خلال ١٠ أيام منذ فتح باب الحجز بالمشروع، وفق ما أعلنته الشركة مؤخرا.

وأكد الفنان أشرف عبد الباقي أن الأكاديمية ستعتمد على تدريب المواهب الجديدة والراغبين في تعلم جميع أنواع الفنون على أعلى معايير الحرفية وباستخدام أحدث الإمكانيات والمعدات فى العالم لتأهيل أجيال مستمرة قادرة على تقديم فن هادف طوال الوقت موضحا أن الأكاديمية ستكون الأولى من نوعها في مصر.

وقال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن للفنان أشرف عبد الباقي دورًا بارزًا في دعم الحركة الفنية الهادفة في مصر من خلال تقديم أعمال فنية محترمة وتعتمد على تأصيل القيم والمبادئ الأخلاقية لدى الشباب المصري وتعزز من روح الانتماء لديه.

وبدوره، قال تائب محمد، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الدور السابع بمول جراند اسكوير سيخصيص بالكامل لإقامة الأكاديمية التي ستقدم تدريبات لكل أنواع الفنون على أيدي كبار الفنانين والمتخصصين.

الرابط المختصر