بنك قناة السويس يطلق خدمات المحفظة الذكية للهاتف المحمول

رفاعي: مهتمون بتفعيل خدمات رقمية متطورة للتيسير على العملاء

aiBANK

حابي

أعلن بنك قناة السويس عن الإطلاق الرسمي لخدمات المحفظة الذكية SCB E-WALLET، والتي تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول.

E-Bank

وتمنح المحفظة الذكية عملاء البنك وغير العملاء تجربة متقدمة تكنولوجيا وآمنة وأكثر سرعة وذكاء في عملية الدفع والإيداع وغيرها من الخدمات، حيث أنها لا تشترط أن يكون للعميل حساب بنكي في المصرف، ويستطيع أي شخص عبر رقم الهاتف الخاص به وبطاقته الشخصية أن يصدر المحفظة.

وقال حسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن الدافع الرئيسي لتدشين محفظة الهاتف، هو توفير الإدماج المالي ودعم شرائح مختلفة من المجتمع المصري من خلال تسهيل مدفوعاتهم، بخطوات بسيطة تتمثل في التسجيل بالخدمة من خلال استيفاء طلب الاشتراك في أحد فروع بنك قناة السويس المنتشرة فى الجمهورية ثم تحميل التطبيق باستخدام هواتفهم المحمولة.

وأضاف رفاعي أن المحفظة الإلكترونية توفر عددا من الخدمات أبرزها: تحويل الأموال بسهولة بين الأفراد الذين يحملون محفظة بنك قناة السويس وكذلك محافظ البنوك الأخرى، كما توفر مدفوعات الفواتير عبر الإنترنت، والمرافق الحكومية، والجمعيات الخيرية، وحجز تذاكر الطيران، وحجز تذاكر السينما، وتجديد عضويات الأندية، وتجديد الرخص، ودفع اشتراكات النقابات، ودفع وثائق التأمين والعديد من الخدمات الأخرى عبر خدمات فوري.

وأشار رفاعى إلى أن العملاء سيتمكنون عبر المحفظة من متابعة رصيد محفظتهم وإعادة شحنها بسهولة من حساباتهم أو من أي منفذ “فوري”، كما يمكن صرف الأموال عبر منافذ فوري أو أي جهاز صراف آلي في مصر يقدم الخدمة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس أن إطلاق تطبيق المحفظة الإلكترونية يعكس استراتيجية التحول الرقمي الجديدة التي يتوجه البنك إليها، حيث يمكِّن البنك حاليًا الخبرات الرقمية ويسخرها في إنتاج أحدث التقنيات في مجال الخدمات المصرفية التي تلبي جميع احتياجات عملائه.

وأكد رفاعي اهتمام البنك بتفعيل الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة للتيسير على عملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية عبر بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية المتطورة والمحفظة الإلكترونية والإنترنت البنكي والموقع الإلكتروني، وأيضا من خلال مركز الخدمة الهاتفية، معتبرا أن تلك الخدمات الجديدة تلقى قبولا من جانب شريحة كبيرة من العملاء خاصةً الشباب.

الرابط المختصر