العتال تستعد لإطلاق مشروعها الجديد بالعين السخنة باستثمارات 2.5 مليار جنيه

aiBANK

بكر بهجت

أوشكت مجموعة العتال على الانتهاء من التصميمات الهندسية الخاصة بمشروعها الجديد الذي ستطلقه بالعين السخنة والذى من المقرر أن يبدأ تنفيذه بالربع الأخير من العام الجارى، وفقا لما أكده المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة المجموعة، مشيرا إلى أن المشروع تقدر استثماراته بنحو 2.5 مليار جنيه بهضبة الجلالة.

E-Bank

وأشار العتال فى تصريحات صحفية على هامش حفل سحور الشركة إلى أن المشروع سياحى سكنى يطل على البحر الأحمر بأحد أكثر المناطق جذبا، لافتا إلى أن الجزء السياحى سيطل على البحر مباشرة والجزء الخلفى للمشروع سيكون سكنى.

وتابع أن العين السخنة نظرا لقربها من العاصمة الإدارية الجديدة وبعد الكم الهائل من المشروعات التنموية التى قامت بها الدولة مؤخرا وتنمية محور قناة السويس وجذب العديد من الاستثمارات التى خلقت فرص عمل حقيقية أصبحت مؤهلة لتكون مقر للسكن وليس للسياحة فقط، موضحا أن مشروع العين السخنة سيكون ثانى مشروعات المجموعة خلال 2019 .

وقال العتال، إن مشروع الشركة الأول فى مجال التطوير العقارى باركلين العاصمة لاقى إقبالا كبيرا من العملاء منذ بداية طرحه فى فبراير الماضى، لافتا إلى الانتهاء بالكامل من بيع المرحلة الأولى للمشروع واقتراب الانتهاء من المرحلة الثانية وطرح المرحلة الثالثة قريبا.

وأشار إلى أن المجموعة تستعد عقب شهر رمضان لطرح منطقة البروماناد فيو من أكثر المناطق تميزا بمشروع باركلين لمساحات متنوعة تبدا من 90 وحتى 180 متر للوحدة لافتا إلى أن المجموعة تستهدف مبيعات تعاقدية لمشروع باركلين فقط تقدر بمليار جنيه بنهاية عام 2019.

الرابط المختصر