مباني إدريس تنفذ مشروع بالشراكة في غرب القاهرة وتتفاوض على أرض جديدة بأسيوط

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة مبانى إدريس للاستثمار العقارى خلال الفترة المقبلة توسعة محفظة أراضيها من خلال الحصول على قطع جديدة بغرض التنمية والتطوير، وفقا لما أكده المهندس محمد إدريس، الرئيس التنفيذى للشركة، مشيرا إلى أن الشركة قطعت شوطاً كبيراً فى المفاوضات مع المجتمعات العمرانية ممثلة فى جهاز مدينة أسيوط الجديدة للحصول على قطعة أرض لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل .

E-Bank

وكشف في بيان اليوم أن الشركة تستعد لتنفيذ مشروع عمرانى متكامل فى غرب القاهرة بأول طريق مصر الإسكندرية الصحراوى على مساحة 40 فدانا بالشراكة مع أحد شركات القطاع الخاص، وجارى حاليا إنهاء الإجراءات الخاصة بتخصيص الأرض مع الجهاز التنفيذى للمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش .

وقال إدريس إن الشركة تستعد خلال النصف الثانى من 2020 لافتتاح مجمع «ذا بلوك» بالسادس من أكتوبر باسثتمارات تتخطى 200 مليون جنيه، لافتا إلى أن الشركة ستفتح أيضا مجمع إدارى بمنطقة التوسعات الشمالية بالسادس من أكتوبر خلال نفس العام.

وأشار إلى أن مشروع ذا بلوك عبارة عن مجمع إدارى تجارى متكامل يقع على مساحة 3000 متر بجانب مشروع جرين 4 السكنى أحد مشروعات شركة مبانى إدريس.

وأضاف أن الشركة تجرى دراسات مستفضية ووافية للفرص الاستثمارية والعوائد المتوقعة لكل منطقة قبل التقدم بطلبات للحصول على أراضى بها ، ضمن خطتها التوسعية التي ستبدأ في تنفيذها الفترة المقبلة.

وأوضح أن الشركة مهتمة بالعمل كمطور صناعى خاصة مع الطفرة التى من المتوقع أن يشهدها القطاع فى المرحلة المقبلة عقب الجهود المبذولة من الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى أعطى توجيهات بجذب الاستثمارات إلى ذلك القطاع الهام وتم إنهاء عدد من المشروعات الكبرى وتطوير المرافق والبنية الأساسية لتأهيل المناخ لرؤوس الأموال .

ونفذت مبانى إدريس على مدار عملها فى السوق المصرية مشروعات متنوعة تتضمن 7 مشروعات سكنية و4 مشروعات خدمية متنوعة بين الطبى والتجارى والإدارى والصناعى، وبلغ عدد الوحدات السكنية التى تم تنفيذها 1300 وحدة وتم تسليم مايقرب من 1000 وحدة منهم بينما تم تطوير 900 ألف متراً من الأراضى.

الرابط المختصر