بنك أبوظبي الإسلامي يطلق خدمة المحفظة الذكية “مصاريفي عالطاير”

aiBANK

حابي

أطلق مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر ADIB، محفظة الهاتف المحمول، تحت مسمى “مصاريفي عالطاير”، والتى تقدم العديد من مزايا المحافظ الإلكترونية.

E-Bank

وقال ADIB في بيان، إن الخدمة الجديدة تهدف إلى توسيع قاعدة المتعاملين، عبر توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية، بما يتماشى مع رؤية البنك المركزي المصري والمجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية، ووفقا للمعايير الدولية والممارسات العالمية.

وأشار البيان، إلى أنه تم إطلاق محفظة الهاتف “مصاريفي عالطاير” كمنتج استراتيجي للمصرف لتعزيز وترسيخ مبدأ الشمول المالي، وحرصا على المشاركة بمبادرة اليوم العربي للشمول المالي، الذي تم الاحتفال به هذا العام تحت شعار «الشمول المالي نحو التنمية المستدامة»، من جانب مجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية.

وقال البنك إن من ضمن مزايا محفظة “مصاريفي عالطاير” أنها مجانية، وتعد وسيلة سهلة وآمنة لدفع وتحويل الأموال مباشرة من خلال الهاتف المحمول بحد أقصى للمعاملات المالية يصل إلى 6 آلاف جنيه يوميًا و50 ألف شهريًا.

وأوضح أن المحفظة تقدم خدمات الإيداع والسحب وتحويل الأموال إلى محافظ أخرى، بالإضافة إلى دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز والهاتف ومقابل تراخيص المرور وشراء تذاكر السفر والسينما ودفع التبرعات.

وأضاف أنه يمكن للعميل شحن المحفظة أو سحب الأموال منها من خلال أقرب تاجر أومنفذ من منافذ فوري، أو عبر أقرب ماكينة ATM تقدم خدمات السحب والإيداع من خلال شبكة تحويل، ويمكن ربط المحفظة بحسابات العميل لدى مصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” وتغذيتها مباشرة.

وعلى صعيد مبادرة “اليوم العربي للشمول المالي”، قال البيان، إن فريق عمل المصرف قام بإعداد حملات ترويجية والنزول إلى الجماهير بهدف القيام بالدور التوعوي لنشر فكر الشمول المالي من خلال استعراض مزايا خدمة “مصاريفي عالطاير”.

يشار إلى أن محفظة “مصاريفي عالطاير” تعد واحدة من مجموعة الخدمات الإلكترونية التي يقدمها ويعمل على تطويرها مصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت Internet Banking، والخدمات المصرفية عبر المحمول Mobile Banking، وخدمات الصراف الآلي ATM، وغيرها من الحلول البنكية البديلة.

الرابط المختصر