بيراميدز تتعاقد مع العاصمة على تسويق مشروع جراند سكوير باستثمارات 800 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت

تعاقدت شركة بيراميدز للتطوير العقاري، مع شركة العاصمة للتسويق العقاري لبدء العمليات الترويجية لمشروع جراند سكوير مول بالعاصمة الإدارية الجديدة والذي يقام على مساحة 7800 متر مربع بحي المال والأعمال، باستثمارات تقدر بنحو 800 مليون جنيه.

E-Bank

ووفق بيان لشركة العاصمة للتسويق العقاري فإنه من المُخطط الانتهاء من تنفيذه بحلول نهاية عام 2020 بالتعاون مع عدد من الشركات الاستشارية الفرنسية.

قال كريم حماد، مدير المبيعات بشركة العاصمة للتسويق العقاري، إن المشروع الجديد يمتاز بكونه أول مول تجاري إداري طبي في العاصمة الإدارية الجديدة من حيث التنفيذ والتسليم، لافتاً إلى أن جراند سكوير تتنوع فيه المساحات لتلبي احتياجات كافة الأنشطة وبأسعار فى متناول جميع الفئات.

ويتمتع كذلك المشروع بأنظمة ذكية فى السداد حيث تُمكن العميل من استلام وحدته بالكامل بعد سداد 25% من قيمتها وهو الأمر الذي يُعد الأول من نوعه فى مصر فيما يتعلق بأنظمة السداد.

ويعد مول جراند سكوير المشروع الثالث لشركة بيراميدز بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتكون من دور أرضى وسبع أدوار متكررة متعددة الأغراض والمساحات حيث تم تخصيص الأدوار من الأراضى وحتى الدور الثانى للمحال التجارية وتخصيص الدور الثالث عيادات طبية والرابع والخامس تم تخصيص للمكاتب الإدارية والدور السادس والسابع سيكون فندق.

وفي يناير الماضي أعلنت شركة بيراميدز عن تحقيق مشروع جراند سكوير مبيعات بقيمة 200 مليون جنيه خلال أول 10 أيام من فتح باب الحجز بالمشروع.

وأشار مدير المبيعات بشركة العاصمة للتسويق العقاري إلى أن “بيراميدز” تمتلك خبرات كبيرة بالسوق الفرنسية بمشاركتها بالتصميم والتنفيذ في كبريات المشروعات المعمارية ومنها التعديلات الإنشائية على متحف اللوفر والبرلمان الفرنسي، وتصميم وإنشاء فندق هوليداي ان فرنسا.

وهي من الشركات الواعدة بالسوق المصرية مع تزايد حجم أعمالها فى مصر وتحديداً بالعاصمة الإدارية مع مشروعاتها “فرنسا مول” و”شانزليزيه مول” فضلاً عن مشروعها الأول “لا كابيتال” الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.

وقال حماد إن الشركة توفر زيارات ميدانية لعملائها داخل العاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على ما تم إنجازه بالمشروع القومي العملاق على أرض الواقع، مشيراً إلى أن العاصمة للتسويق العقاري تقوم حالياً بتنفيذ دورات تدريبية لتطوير أداء مسئولي المبيعات على أيدى خبراء بالقطاع العقاري.

 

كريم حماد، مدير المبيعات بشركة العاصمة للتسويق العقاري
الرابط المختصر