البنك الأهلي يرفع شبكة فروعه إلى 483 ويستحوذ على 33% من الصراف الآلي

aiBANK

حابي

قال أيمن جمجوم، رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أن البنك رفع شبكة فروعه إلى 483 فرعا ووحدة مصرفية بنهاية يونيو الماضي، بعد افتتاح نحو 38 فرعا جديدا خلال العام المالي 2018/2019.

E-Bank

وأكد جمجوم، في بيان صادر عن البنك الأهلي اليوم، امتلاك مصرفه أكبر شبكة فروع وماكينات صراف آلي تغطي كافة مناطق الجمهورية، مشيرا إلى أن البنك ينتقى أماكن الفروع وفقا لخطة انتشار مدروسة لتكون قريبة من كافة شرائح العملاء.

وكشف جمجوم، ارتفاع عدد ماكينات الصراف الآلي ATMs إلي نحو 4097 ماكينة، بحصة سوقية تبلغ 33%، هي الأعلى على مستوى البنوك العاملة بمصر.

فيما أشار جمجوم، إلى أن البنك الأهلي يستهدف زيادة عدد فروع الخدمة الإلكترونية إلى 25 فرعا بنهاية عام 2020، عبر إضافة نحو 21 فرعا جديدا، حيث يمتلك البنك حاليا 4 فروع للخدمة الإلكترونية.

وأشار رئيس مجموعة الفروع، إلى ريادة البنك الأهلي في افتتاح أول فرع إلكتروني في السوق المصرفية المصرية، والذى سعى من خلاله إلى إتاحة تجربة جديدة متميزة في تقديم الخدمات المصرفية المميكنة للعملاءعن طريق نموذج متطور من الفروع، من خلال قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشري كامل، وذلك لجذب مزيد من العملاء الجدد وخاصة من فئة الشباب.

الرابط المختصر