فرست جروب تستهدف 650 مليون جنيه من المرحلة الأخيرة لمشروع كنز كومباوند

الشركة تهني بيع 60% من مول كازان بلازا والتسليم 2020

aiBANK

بكر بهجت

بدأت شركة فرست جروب طرح المرحلة الرابعة والأخيرة لمشروع كنز كومباوند بحدائق أكتوبر، والبالغة استثماراته 1.5 مليار جنيه، وفق ما أكده المهندس بشير مصطفى الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا إلى أن تلك المرحلة تضم 18 عمارة.

E-Bank

وأشار مصطفى، في بيان للشركة، إلى البدء في أعمال الحفر والإنشاءات بالمرحلة الجديدة على أن يبدأ تسويقها خلال عام بقيمة بمبيعات متوقعه تصل لنحو 650 مليون جنيه، على أن يتم تسليمها إلى العملاء عام 2021 وفقا للخطة الموضوعة.

وتابع بشير أن الشركة بدأت بيع وحدات مول كايا بلازا أول مول اداري تجاري طبي على طريق مصر الفيوم الصحراوي بالإضافة إلى طرح وحدات مميزة بمول كازان بلازا بأكتوبر، لافتا إلى أن مشروع الشركة التجاري الآخر والمتمثل في مول “كازان بلازا”، والذي يقع على مساحة 12 الف متر انتهت من بيع نحو 60% منه، منذ طرحه فى الربع الأخير من العام الماضى.

وأوضح أن المول يتكون من وحدات متنوعة ما بين إداري وتجاري وطبي بمساحات تتراوح ما بين 55 وحتى 250 مترا، ومن المقرر أن يتم تسليمه خلال يونيو 2020، مشيرا إلى أنه بيع الوحدات الإدارية والطبية فيما ستحتفظ الشركة بملكية وإدارة الطابق الأرضي المخصص للنشاط التجاري، متوقعا مبيعات لمشروع “كازان بلازا مول” بقيمة 425 مليون جنيه حتى نهاية 2019.

أما بالنسبة للمول الثاني للشركة، والواقع بمشروع كنز كومباوند، قال المهندس بشير مصطفى إن الشركة بدأت فى أعمال الأساسات لإنشاء المركز التجاري الثاني لها على الوجهة الرئيسية لمشروع “كنز كومباوند” ويحمل اسم ” كايا بلازا” باستثمارات تصل إلى 700 مليون جنيه.

وتابع أن المول سيتم تسليمه في يناير 2021 إذ سيتم تسويق الجزء الإداري والطبي بنظام البيع، أما الطابق الأرضي والأول فسوف يُخصص للنشاط التجاري بنظام البيع المشروط، على أن يكون للشركة حق إدارة الوحدة، مقابل حصول العميل على 90% من الأرباح، متوقعًا وصول إجمالي مبيعات المشروع إلى نحو 800 مليون جنيه خلال عام ونصف.

الرابط المختصر