القلعة: العمومية وافقت على تعيين وائل صقر مكتب منصور وشركاهم مراقبا للحسابات

aiBANK

رنا ممدوح

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة القلعة للاستشارات المالية في جلستها المنعقدة بتاريخ 25 يوليو 2019 على تعيين وائل صقر محمد عامر مكتب منصور وشركاهم برايس وتر هاوس كوبرز مراقبًا لحسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2019.

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن العمومية فوضت مجلس الإدارة في تحديد أتعاب مراقب الحسابات بحد أقصى مبلغ 350 ألف جنيه عن مراجعة القوائم المالية المستقلة.

وبحسب البيان وافقت العمومية على التفسير والمعالجة الخاصة بأن يتم اعتبارًا من تاريخ ابرام عقد الإدارة بين الشركة وشركة citadel capital partners المساهم بالشركة- والخاص بتولي شركة citadel أعمال الإدارة بالشركة مقابل حصولها على نسبة 10% من أرباح الشركة السنوية الصافية والقابلة للتوزيع والذي وافقت عليه الجمعية العامة للشركة في 12 مايو 2008- لتعني احتساب نسبة 10% المذكورة من صافي أرباح الشركة السنوية بالقوائم المالية المجمعة بعد خصم الضرائب وخصم حصة الأقلية.

وسوف يتم تسجيل أتعاب الإدارة تلك بالقوائم المالية لشركة القلعة أو إحدى شركاتها التابعة والمملوكة لها بالكامل.

يشار إلى أن القوائم المالية المجمعة لشركة القلعة للاستشارات المالية أظهرت عن الربع الأول من 2019، انخفاض خسائرها بنسبة 6.5 % على أساس سنوي، لتسجل 171.47 مليون جنيه، مقابل 183.48 مليون جنيه خسائر في الربع المقارن، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

الرابط المختصر