عامر جروب تتوقع انعكاس طفرة المبيعات على أرباح السنوات المقبلة

aiBANK

حابي

قدمت عامر جروب لمساهمي الشركة تقرير أداء نتائج الأعمال وفقا للقوائم المالية في 30 يونيو 2019، مسلطة الضوء على عدد من المؤشرات وفي مقدمتها تحقيق هامش مجمل ربح بنسبة 43% .

E-Bank

وأشار التقرير إلى تحقيق مبيعات خلال الربع الثاني من عام 2019 بقيمة 987 مليون جنيه مقارنة بنحو 618 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ نصيب القطاع العقاري نحو 677 مليون جنيه، في مقابل 310 ملايين جنيه مبيعات نادي إجازات بورتو بمشروعات بورتو سعيد وجولف بورتو مارينا وجولف بورتو السخنة وساوث بيتش.

وقالت الشركة إن نمو المبيعات يدلل علي ثقة المستثمرين في مشروعات بورتو في ظل المنافسة الشرسة بالسوق؛ لاتباعها استراتيجية مختلفة.

وتوقعت أن تظهر تأثير هذه الطفرة في المبيعات على نتائج وأرباح الشركة خلال السنوات القادمة بعد تسليم الوحدات وإثبات إيراداتها.

وحققت الشركة 692 مليون جنيه أرباحا، وتم اثبات إيرادات الاستثمار العقاري بمبلغ 359 مليون جنيه .

ويمثل قطاع الاستثمار العقاري 52% من إجمالي الإيرادات، فيما يستحوذ نادي إجازات بورتو على نسبة 22%، في مقابل 16% لقطاع المطاعم و10% من الأنشطة الأخرى.

وأكد التقرير زيادة إيرادات الفنادق في الربع الثاني العام لتصل إلى 24.1 مليون جنيه، كما ارتفعت إيرادات المطاعم إلى 113 مليون جنيه.

الرابط المختصر