العتال تستعد لتدشين منطقة تجارية بالعاصمة الإدارية الشهر المقبل

aiBANK

بكر بهجت

تستعد شركة العتال القابضة لتدشين منطقة تجارية متخصصة بمنطقة MU بالعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة إلى الشق التجاري الخاص بمشروع باركلين، البالغة مساحته نحو 15 ألف متر، بدءًا من الشهر المقبل، وفق ما أكده أحمد العتال رئيس مجلس إدارة الشركة.

E-Bank

وتعتزم الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 1.5 مليار جنيه بنهاية العام الجاري لمشروعها الأول بالعاصمة الإدارية «باركلين»، حيث طرحت في الأول من يوليو الماضي المرحلة الثالثة «برماناد فيو» بمشروع باركلين، والذي يضم وحدات متنوعة بمساحات ما بين 90 إلى 180 مترًا مربعًا.

وفي بيان للشركة، قال العتال إن الإقبال على الوحدات التجارية فى العاصمة الإدارية الجديدة فى زيادة مستمرة ولكن ما يقال حول تأثير هذا الإقبال على الوحدات السكنية أمر عارا تماما من الصحة، ولا زالت الوحدات السكنية تلقي قبولا وتشهد حجم مبيعات جيدة.

وأضاف أن السوق العقارية لازالت الأقوى والأكثر جذبا للاستثمارات ولم يحدث تراجعا في حجم المبيعات، وأن ما حدث هو حالة من التشيع فى الإسكان الفاخر وبالتالي يجب على الشركات أن تتغلب على ذلك بتنوع الوحدات السكنية المطروحة بمشروعاتها.

وأكد أن الربع الأخير من العام الحالى سيشهد ارتفاعا فى حجم المبيعات خاصة في العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة التي أصبحت تتمتع بمميزات تنافسية عالية مع المدن الساحلية الأخرى نظرا لقربها من شرق القاهرة والعاصمة الجديدة.

الرابط المختصر