بيراميدز تخطط لإطلاق مشروعين سياحيين بالساحل الشمالي والعين السخنة

aiBANK

بكر بهجت

تخطط شركة بيراميدز لإطلاق مشروعين جديدين في العين السخنة والساحل الشمالي، حيث دخلت في المراحل النهائية للمفاوضات مع مُلاك الأراضي المستهدفة، ومن المقرر توقيع العقود الخاصة بها نهاية العام الجاري.

E-Bank

وقال هشام الخولي رئيس الشركة، إن المشروعين الجديدين يأتيان ضمن خطة بيراميدز للتوسع خارج العاصمة الإدارية، لافتا إلى أن الأيام الماضية شهدت إطلاق خامس مولات الشركة بالمدينة باستثمارات ملياري جنيه.

وتمتلك بيراميدز 5 مولات تجارية بالعاصمة الإدارية، الأول جراند سكوير يقع في حي المال والأعمال على مساحة 9500 متر مربع، والثاني يقع على أطراف مشروع لا كابيتال وهو مول لا كابيتال، والمول الثالث شانزليزيه على مساحة 8500 متر في الحي السكني R7.

والمشروع التجاري الرابع هو مول باريس الذي أطلقته الشركة في يوليو الماضي باستثمارات ملياري جنيه ويقام على مساحة 24 ألف متر مربع، بمنطقة MU23، وأخيرا مول باريس إيست، كما تمتلك مدرسة فرنساوي، ومستشفى.

وأضاف الخولي في تصريحاته لبوابة حابي جورنال أن المشروعين الجديدين في السخنة والساحل الشمالي سيكونان سياحيان بصورة متكاملة.

وأوضح أن الشركة لديها في هيكل مساهميها أفرادا يمتلكون خبرات كبيرة في مجال الاستثمار السياحي، الأمر الذي شجعها للخروج من العاصمة إلى تلك المناطق الحيوية.

وقال هشام الخولي الرئيس التنفيذي لشركة بيراميدز للاستثمار العقاري إن خطة الشركة الاستراتيجية تعتمد على تنوع المحفظة الاستثمارية بالعاصمة ما بين سكني وإداري وتجاري وفندقي والعديد من النشاطات الخدمية الأخرى، إلى جانب تنويع المناطق التي تعمل عليها أيضا، وهو ما ظهر في توجهها إلى الساحل الشمالي والعلمين الجديدة.

الرابط المختصر