بنك قناة السويس يقر عروضا ومزايا لحملة شهادات القناة

aiBANK

حابي

قال بنك قناة السويس، أحد البنوك المصدرة لشهادات استثمار قناة السويس، التي بدأ استحقاقها اليوم الخميس، في بيان، إنه قرر تقديم مجموعة مزايا وعروض لحاملي شهادات القناة الراغبين في الاكتتاب في الأوعية الادخارية التي يوفرها البنك.

E-Bank

وأوضح البنك، في بيانه، أنه سيتم منح حاملي شهادة استثمار قناة السويس أسعار مميزة، وسيتم إعفائهم من مصاريف فتح حساب، وكذلك خصم 50% على المصاريف الدورية للحساب.

كما يتيح البنك، لحملة شهادات قناة السويس، قرض شخصي مضمون بفائدة 2% فوق سعر العائد الممنوح على الوعاء الادخاري بدون مصاريف إدارية، إضافة إلى إصدار بطاقة خصم مجانا، وكذلك إصدار بطاقة ائتمانية مضمونة مجانا للعام الأول.

ويوفر بنك قناة السويس، مجموعة من الأوعية الادخارية منها شهادة الحصاد ذات العائد المتغير أجل 3 سنوات، 13% دورية صرف شهرية، و13.25% ربع سنوية، و13.5% نصف سنوية.

وتتيح شهادة الحصاد، إمكانية الاقتراض بضمانها حتى 90% من قيمتها، وكذلك الحصول على بطاقة ائتمان بدون مصاريف إصدار للسنة الأولى، وذلك لحاملي شهادة استثمار قناة السويس، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

كما يقدم بنك قناة السويس، الشهادة الثلاثية ذات العائد التراكمي، بسعر عائد سنوي بسيط 12.75% يعادل 38.25% من القيمة الإسمية للشهادة يصرف في نهاية المدة.

وكذلك الشهادة الخماسية ذات العائد التراكمي، بعائد سنوي بسيط قدره 14.50% بما يعادل 72.50% من القيمة الأسمية للشهادة يصرف في نهاية المدة.

كما يوفر شهادة ثلاثية ثابتة بعائد 11.50% يصرف شهريا، و11.60% ربع سنويا، و11.75% نصف سنويا، و12% سنويا.

الرابط المختصر