AGD تستهدف رفع استثماراتها بالقاهرة الجديدة إلى 250 مليون جنيه

aiBANK

بكر بهجت

تستهدف شركة العتال جلوبال ديفلوبمنت AGD الوصول بحجم استثماراتها في منطقة التجمع الخامس بنهاية العام الجاري إلى 150 مليون جنيه، وفق ما أكده محمد العتال، العضو المنتدب للشركة التابعة لمجموعة العتال القابضة.

E-Bank

وأضاف وفق بيان الشركة، أن AGD تستهدف الوصول بحجم أعمالها بالقاهرة الجديدة إلى 250 مليون جنيه خلال 2020 من خلال التوسع بمشروعات عقارية جديدة، مشيرا إلى أن جميع مشروعات الشركة والتى تبلغ حتى الآن 250 مشروعا بالتجمع الخامس مملوكة بالكامل لها.

ولفت إلى عزم الشركة ضخ استثمارات جديدة خلال الشهر المقبل وتنفيذ مشروع سكنى جديد يقدم فكرا معمارية جديدا لينضم إلى مشروعات الشركة بالتجمع، مشيرا إلى أن التجمع الخامس من المناطق الاستثمارية الجاذبة جدا نظرا لتخطيطها بطريقة صحيحة من قبل الدولة.

وأكد أن العاصمة الادارية الجديدة لم تؤثر بأي حال من الأحوال على حركة البيع بمنطقة التجمع الخامس، لافتا إلى أن المنطقة لا زالت تتمتع بمعدلات طلب متزايدة.

وأوضح أن الشركة ستتوسع خلال السنة الحالية والمقبلة بالقاهرة الجديدة والشروق وليس لدينا نية للخروج لمناطق أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، مضيفا أن الشركة انتهت من مشروع ديالا آخر مشاريعها بالتجمع الخامس، وتم بيعه بالكامل.

وقال العتال ان معدلات البيع فى العاصمة فى تزايد مستمر خاصة مع قرب انتقال الحكومة لها خلال 2020، لافتا إلى أن من يشتري فى العاصمة الآن هو المستثمر وليس الساكن نظرا للجدوى الاستثمارية العالية والعوائد الايجارية المتوقعة للوحدات السكنية والتجارية أو الفندقية بالعاصمة وبالتالى أصبح فكر الشراء فى العاصمة مختلف تماما عن أي منطقة أخرى.

الرابط المختصر