انطلاق فعاليات معرض AMC للمشروعات الإدارية والطبية والتجارية 16 أكتوبر

aiBANK

تنطلق فعاليات معرض ” AMC ” المتخصص فى الوحدات الإدارية والطبية والتجارية فى الفترة ما بين 16-18 أكتوبر الجاري، والذي تنظمه شركتا “Stand By” و “Smart Piece”.

قال طاهر الشريف رئيس مجلس إدارة شركة “Stand By”، في بيان، إن “AMC” هو معرض عقاري متخصص فى الوحدات غير السكنية وتحديدا فى العقارات التجارية والإدارية والطبية، ويعد الأول من نوعه فى مصر.

E-Bank

وأضاف أن ما ساعد على ظهور فكرة المعرض هو اتجاه عدد كبير من الشركات لإنشاء مشاريع تجارية وطبية وأخرى تحتاج مقرات إدارية ونظرا لوجود احتياج متزايد على تلك الوحدات جاءت فكرة هذا المعرض الجديد.

وتابع أن فكرة المعرض تتماشى مع فكر الدولة فى تشجيع الاستثمار والنهوض بالاقتصاد المصري، وعرض المتاح من الوحدات غير السكنية لتشجيع مجالات أخرى من الاستثمار العقاري إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستثمرين للحصول على إحتياجاتهم من وحدات إدارية و أو تجارية أو طبية تخدم مشاريعهم الاستثمارية.

أضاف الشريف أن المعرض يضم عددا من شركات الاستثمار العقاري التى حققت نجاحا فى هذا المجال ،منها معمار المرشدي، كتاليست، دجى، إيليت، نيو أفينيو، ويخاطب المعرض بشكل أساسى الشركات والكيانات الكبيرة أولا، والأفراد ثانيا.

أشار إلى أن المعرض يسمح بمشاركة المطورين العقاريين الذين يبيعون أو يؤجرون وحداتهم لأول مرة حيث أن المتعارف عليه عرض وحدات للبيع فقط وليس للإيجار.

الرابط المختصر