بالم هيلز تستعرض مشروعاتها خلال احتفالها بمرور 20 عاماً على دخول السوق العقاري

aiBANK

استعرضت شركة بالم هيلز للتعمير مشروعاتها العقارية في السوق خلال احتفالها بمرور 20 عامًا على انطلاقها.

ووفق بيان الشركة استضاف الحدث الموظفين والمسئولين عن التطوير العقارى والتسويق بشركة بالم هيلز ، بحضور رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للشركة ياسين منصور.

E-Bank

وقال منصور “أتذكر عندما جئنا إلى هنا لأول مرة قبل 20 عامًا ، لم يكن هناك سوى صحراء على جبال، وحلمنا الوحيد أن ننجح في بناء مجتمع صالح للعيش ، وأنا فخور جداً اليوم ، وأؤكد إننا لم نبن فقط وأكبر مجتمع في مصر ، بل نجحنا أيضًا في بناء 29 مشروع سكني و تجاري و فندقي وأكثرها ابتكاراً واستدامة في جميع أنحاء غرب وشرق القاهرة ، والإسكندرية والساحل الشمالي والبحر الأحمر.”

وذكر البيان أن بالم هيلز للتعمير بدأت عملها بإطلاق Palm Hills October، ثم Palm Hills October Extension و Palm Hills Bamboo، التوسع في المناطق الشرقية من القاهرة مع إطلاق Palm Hills Katameya، وعلى الرغم من أن المطورين العقاريين اشتهروا في هذه المرحلة بتقديم عروض ومنتجات متخصصة، إلا أن بالم هيلز وضعت فى اعتبارها الاهتمام بتلبية احتياجات كافة شرائح المجتمع حسب متطلباتهم وبما يتناسب مع الميزانية المالية المتوافرة لديهم.

وأضاف أن مشروعات بالم هيلز تعد نقطة إنطلاق المشروعات التي حققت طموحات جيل الشباب ، وبشكل متقدم من خلال The Villageو Village Gate و Village Gardens وVillage Avenue على الجانب الشرقي و Palm Parks و Casa في الغرب.

وقدمت مشروعات ناجحة مثل Hacienda Bay و Hacienda Whiteو Tawaya بعد فترة وجيزة والتى كانت بمثابة رائدة توسعات الشركات العقارية بالمنطقة، ولقد تم إطلاق Palm Hills New Cairo و Capital Garden والتوسعات الأخيرة من Palm Hills October و The Crown ، للانضمام إلى مشروعات الشركة في شرق وغرب بالقاهرة.

وفي عام 2018 أعلنت الشركة عن مشروعها الضخم الرائد باديا في السادس من أكتوبر على مساحة 3000 فدان، وفي وقت لاحق من نفس العام ، تم إطلاق مشروع آخر لشركة بالم هيلز الرائدة خارج القاهرة، وفي عاصمة مصر الثانية ، بالم هيلز الإسكندرية، كما وعدت بالم هيلز بإعادة سحر مدينة الإسكندرية القديمة ، مع تجديد ورفع مستوى المعيشة في المدينة التاريخية.

واتخذت الشركة خطوة إلى الأمام من خلال اتخاذ قرار لتزويد المجتمع بحياة أكثر تكاملاً ، مع إطلاقها 14 مشروعًا تجاريًا ضخمًا تتنوع ما بين المجمعات الطبية Hale Town ، ويعد هذا المشروع الاول من نوعه من حيث الرعاية الصحية وطبية ، و Golf Central الذى يعد أول مشروع من نوعه يقدم مساحات مكتبية والذى يعد من بين أول العروض التجارية التي تم طرحها هذا العام.

كما أطلقت بالم هيلز فنادق بالساحل الشمالي Mazeej و Le Sidi ، في Hacienda White وHacienda Bay ، يقدم كلا الفندقين مفاهيم محلية جديدة وهو ما يدعم اهداف الحكومة للتوسع العقارى والسياحى في منطقة الساحل الشمالي.

وشاركت في العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات من أجل بناء وتجديد وإنشاء القرى والمدارس والمرافق الطبية والعقارات الزراعية ومراكز الشباب والمراكز التعليمية وبمشروعات بعدد من محافظات الصعيد مثل المنيا وبني سويف و سوهاج.

الرابط المختصر