نيفين طاهر تتولى منصب المدير التنفيذي لنشاط الاستثمار في برايم القابضة

aiBANK

حابي

أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية تولي نيفين طاهر، منصب مدير تنفيذي لنشاط الاستثمار بالمجموعة.

E-Bank

وذكرت برايم، في بيان لها مساء اليوم، أن نيفين طاهر اسم كبير في قطاع استثمار الأوراق المالية، وهي تمتلك أكثر من 30 عاما من الخبر في مجال الاستثمار.

وأوضحت أن طاهر لديها خبرة واسعة في إدارة المحافظ المالية للأسهم المصرية وأدوات الدخل الثابت، وقد أدارت أصول لمجموعة متنوعة من العملاء بما في ذلك المؤسسات والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

كما أشارت إلى أن نيفين طاهر تمتلك خبرة واسعة في تطوير وتنفيذ سياسات الاستثمار، وإدارة فعالة للمحافظ المالية، وتخصيص الأصول للأسهم المصرية، وأدوات الدخل الثابت للوصول إلى عائدات استثمارية قوية وحماية رأس المال في الوقت نفسه.

وشغلت نفين طاهر منصب مسؤول الاستثمار في مجموعة T3G حيث كانت مسؤولة عن إدارة استثمارات المجموعة وعن تحديد أهداف واستراتيجيات الاستثمار عموما، فضلا عن تنفيذ استراتيجية استثمارية معتمدة لتوسعات المجموعة في ذلك الوقت، وكذلك خطط الاعمال الجديدة.

وقبل ذلك عملت مديرة إدارية لكونكورد لإدارة المحافظ حيث أمضت 15 عاما مديرة محفظة المؤسسات والعملاء ذوي الملاءة المالية العالية. وشغلت عضوية لجنة كونكورد للاستثمار وأيضا عضوية لجنة كونكورد التنفيذية.

وقبل ذلك، كانت نيفين طاهر مديرة الاستثمار في بنك تنمية الصادرات حيث كانت مسؤولة عن إدارة محفظة الاستثمار في البنك.

وذكر البيان أن طاهر تتمتع كذلك بخبرة تفوق العشرة سنوات في مجال السمسرة، وكانت القائم بأعمال المدير العام ومدير مبيعات ومدير فرع في شركة عكاظ للسمسرة والاستشارات الاستثمارية.

ومن جانبه، وصف خالد راشد، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة، انضمام نيفين طاهر إلى المجموعة بأنها “مكسب وخطوة رائعة للمجموعة في ظل خطتها الاستراتيجية لتوسعاتها السريعة والتي تعتمد على ثلاثة محاور رئيسية: التوسع في مجال بنوك الاستثمار، وممارسة دور المستثمر النشط، والتوسع في قطاع الأنشطة المالية غير المصرفية”.

الرابط المختصر