المعهد المصرفي يقدم برنامجا تدريبيا للقيادات التنفيذية بالتعاون مع هارفارد

aiBANK

حابي

وقع المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، مؤخرًا، اتفاقية تعاون مع كلية هارفارد لإدارة الأعمال – التعليم التنفيذي، تهدف إلى تقديم برنامج تدريبي تم تصميمه خصيصا للقيادات التنفيذية العليا في القطاع المصرفي المصري.

E-Bank

وبحسب بيان صادر عن المعهد، اليوم، سينفذ البرنامج اليوم وعلى مدار أسبوعين متتاليين في مقر جامعة هارفارد ببوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 27 أكتوبر إلى 8 نوفمبر 2019.

ويغطى البرنامج التدريبي 4 محاور رئيسية تشمل: القيادة، والتحول الرقمي والابتكار، والتفكير والتخطيط الاستراتيجي، ويتم تقديمه من خلال المشاركة التفاعلية بين المتدربين والتي تشمل مناقشة حالات عملية، بالإضافة إلى نماذج المحاكاة ومجموعات العمل.

وأكد المعهد المصرفي أنه نظرا لأهمية البرنامج والمعرفة المتميزة التي توفرها محاوره المختلفة، فقد لقي اهتماما واسعا من القطاع المصرفي حيث يشارك في البرنامج الأول 46 من القيادات التنفيذية يمثلون 17 بنكا وشركة مالية.

ويخطط المعهد المصرفي المصري لتقديم عدة دورات من هذا البرنامج الهام المخصص للقيادات التنفيذية لتحقيق نقلة نوعية في القطاع المصرفي بشكل عام.

وتأتي الاتفاقية في إطار جهود المعهد المصرفي الدائمة لجلب أحدث الممارسات والخبرات الدولية إلى مصر.

الرابط المختصر