PHC 728X90

هشام السيد: 2 مليار جنيه حجم أعمال كاش لس بلس في السوق المصرية

فاروق يوسف

كشف هشام السيد، رئيس مجلس إدارة شركة كاش لس بلس، عن قرب الانتهاء من التشاورات الجارية مع البنك المركزي المصري، للحصول على الموافقة الخاصة بإطلاق كارت ميزة، وتوزيعه في منافذ عديدة في أنحاء متفرقة من الجمهورية، وذلك خلال الشهرين المقبلين.

أضاف، في تصريحات خاصة أن الشركة متعاقدة مع بنك حكومي، رفض الكشف عن اسمه، وبناء على هذا التعاقد ستكون الشركة هي المنوطة بتوزيع الكارت في منافذ عديدة سواء كانت هذه المنافذ تابعة للبنك أو منافذ أخرى تابعة للشركة، لافتًا إلى أن عدد منافذ الشركة بلغ نحو 250 منفذًا.

أشار السيد إلى أن عام 2020 سيشهد إطلاق تطبيق خاص للشركة، يهدف إلى ضبط منظومة الدفع بطرق إلكترونية حديثة، كما أن الشركة ستعمل خلال هذا العام إلى توسيع أفقي لكافة أنشطتها، خاصة وحجم أعمال الشركة بلغ نحو 2 مليار جنيه في السوق المصرية، كما أنها تستهدف بنهاية العام القادم الوصول نحو 2 مليون عميل.

ولفت إلى أن الشركة تسهم في تفعيل كافة الخدمات المتعلقة بالشمولي المالي، بما يعمل ذلك على مساعدة الدولة في تحقيق ما هو مستهدف من ناحية، وضبط منظومة الاقتصاد غير الرسمي من ناحية ثانية، والقضاء على الفساد والتزوير الناتج من تداول العملات داخل السوق، مؤكدًا أن الشركة مهتمة بسوق المدفوعات، بما يمكنها من توسيع قاعدة العملاء الخاصة.

وأشار إلى أن الشركة تدرس حاليًا إعداد برنامج خاص لشحن كارت عداد الكهرباء أون لاين، ليكون ذلك المشروع أحد أهم المشاريع التي ستنوي إطلاقها في خطتها المستهدفة، ومن المقرر عرض هذا البرنامج وطرق تفعيله على وزارة الكهرباء، ولكن بعد الانتهاء منه.

الرابط المختصر