تويوتا إيجيبت: توسعات جديدة في شبكة الموزعين وخدمات ما بعد البيع

aiBANK

شاهندة إبراهيم

أقامت شركة تويوتا إيجيبت اليوم مؤتمرها السنوي تحت شعار “عيلة واحدة … هدف واحد”، وذلك بحضور كبار مسئولي المجموعة وموظفيها احتفالًا بإلانجازات التي تم تحقيقها في 2019، واستقبالاً لعام جديد.

E-Bank

وألقى الكلمة الافتتاحية للمؤتمر، أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، التي تركزت على أبرز الإنجازات المحققة في عام 2019 فضلاً عن الكشف عن رؤى الشركة المستقبلية واستراتيجياتها المرتقبة للعام الجديد.

وقال منصف أنه علي الرغم من التحديات التي واجهها سوق السيارات عام 2019 وتراجع معدلات المبيعات الإجمالية بنسبة 7%، إلا أن تويوتا نجحت في رفع حجم مبيعاتها بحوالي 38%، إلى جانب تسجليها حصة سوقية تصل إلى 10%، مع احتلالها قمة مبيعات شريحة السيارات المستوردة.

وأكد الرئيس التنفيذي على تحقيق الشركة المستهدف من مبيعات Lexus منذ إطلاقها في السوق المصري ضمن شريحة السيارات الفارهة.

ونوهّ إلى أن تويوتا إيجيبت تعمل جاهدة علي ريادة السوق في 2020 من خلال التركيز علي تقديم الموديلات الجديدة في شريحتي سيارات الركاب والنقل علي السواء.

وأعلن منصف عن نية الشركة إجراء توسعات في العام القادم في شبكات الموزعين وكذلك خدمات ما بعد البيع من مراكز الصيانة وقطع الغيار الأصلية، بالإضافة إلي مبيعات الزيوت والمعدات الثقيلة والأوناش.

وألقى الضوء على أحد أهم العوامل التي ساهمت بشكل فعال في تحقيق مستهدفات الشركة، موضحًا أن العنصر البشري كان بمثابة رهان نجاح المجموعة والدافع الرئيس والمحفز وراء سلسلة النجاحات المحققة.

وأضاف الرئيس التنفيذي أن تضافر جهود أبناء الشركة والعمل بقيم النزاهة والاحترام والتعاون، هو السبب الداعم لتحقيق تويوتا مراتب متقدمة محليًا واقليميًا.

وعبر الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية تويوتا، عن تفاؤله بعام 2020، مؤكدًا على أنه سيزخم بالطروحات الجديدة للشركة تلبية لاحتياجات عملاء السوق المصرية ومواكبة متطلباتهم.

الرابط المختصر