وكلاء سيارات يابانية وسويدية يطرحون موديلات 2020 بأسعار أقل من 2019

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلن عدد من وكلاء العلامات اليابانية والسويدية عن تقديم بعض موديلات 2020 بأسعار أقل عن طرازات 2019 إلى جانب ثبات القيمة السعرية لعدد آخر من المركبات، وهو ما يخالف المعتاد بتقديم الشركات الأم الأيقونات الجديد بزيادة تصل إلى 5%.

وقدمت شركة مودرن موتورز، وكيل العلامة اليابانية سوزوكي اليابانية في مصر، النسخة الأحدث من السيارة التو عبر فئة واحدة وتأتي بمحرك مكون من 3 سلندرات سعة 800 سي سي، ليخرج قوة قدرها 47 حصانًا وبناقل حركة يدوي من 5 نقلات، وطرحت بسعر رسمي 130 ألف جنيه مقابل 125 ألف جنيه لموديل 2019.

E-Bank

وتتمتع النسخة الجديدة بأنظمة أمان أبرزها توفير وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وإنذار لربط حزام الأمان، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وقفل أمان خلفي.

كما زودت السيارة بتكييف يدوي وراديو ومشغل أقراص مدمجة متصلة بسماعات أمامية، ومساند رأس أمامية وخلفية، وكمبيوتر رحلات وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية.

فيما أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات، وكلاء العلامات الفاخرة فولفو وآستون مارتن في مصر، عن توافر موديل 2020 من السيارة فولفو XC-60 بنفس أسعار 2019، وتتوفر بثلاث فئات من التجهيزات وتبدأ من 990 ألف جنيه للفئة القياسية، ومليون و90 ألف للفئة الثانية، مليون و140ألف للفئة الكاملة.

وتأتي فولفو XC- 60 بسواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي، يخرج قوة 245 حصان، ويرتبط بناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات، كما زودت بنظام فرامل ABS المانع للانغلاق ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP.

وتتمتع بنظام التحكم في الفرملة تلقائيًا، مع إمدادها ببرنامج دعم السير في الحارة المرورية، ونظام الملتيميديا المتصل بشبكة الإنترنت.

الرابط المختصر