هوم بيري تتعاقد على تقديم استشارات لمشروعات عقارية مبيعاتها 6 مليارات جنيه

aiBANK

تعاقدت شركة “هوم بيري” للاستشارات العقارية على تقديم استشارات تسويقية وبيعية وتطوير لثلاثة شركات تطوير عقاري تنمي مشروعات تتجاوز مبيعاتها 6 مليارات جنيه.

وفي بيان للشركة، قال محمد علوي رئيس مجلس إدارة “هوم بيري” إن الشركة تقدم استشارات متكاملة لثلاثة مشروعات منذ تأسيسها قبل 6 أشهر أحدها سكنى فى مدينة القاهرة الجديدة والثانى سكني إداري فى مدينة 6 أكتوبر والأخير فى العاصمة الإدارية بإجمالي مبيعات للمشروعات الثلاث 6 مليارات جنيه.

E-Bank

وأوضح أن الشركة تقدم الاستشارات المتكاملة لشركات التطوير العقاري بداية من التأسيس واختيار فريق العمل وإعادة الهيكلة وخطة التنمية وتحديد الفرص الاستثمارية ودراسات الجدوى وإدارة السيولة إلى جانب الاستشارات التسويقية والبيعية.

وأشار إلى أن هوم بيري تلقت طلبات من 6 شركات كبرى لتقديم خدمات استشارية متكاملة لمشروعات فى العاصمة الإدارية ومدينة الشيخ زايد وأنها محل دراسة إلا أن الشركة لا تفضل التوسع غير المدروس وتسعى إلى تنوع أماكن المشروعات التى تقدم لها الخدمات المتكاملة.

وأكد علوي أن دور شركات الاستشارات العقارية جذب اهتمام المطورين فى المرحلة الأخيرة فى ظل العديد من التحديات التى تواجه الشركات مع متغيرات السوق وهدوء المبيعات مع شدة المنافسة مع تعدد الطروحات وهو ما يتطلب إدارة جيدة للسياسة التسويقية بما يضمن التدفقات النقدية التى تتوافق مع احتياجات الشركة لتنفيذ مشروعاتها إلى جانب اختيار الفرص المناسبة وتوفير المنتج الذى يلبى احتياجات العملاء.

أضاف أن عددا كبيرا من الشركات الحديثة العهد بالسوق تواجه صعوبات كبيرة فى تنمية مشروعاتها لعدم إعدادها دراسة الجدوى المناسبة وبعضها سيواجه حالات تعثر الفترة المقبلة.

الرابط المختصر