القاهرة للدواجن توافق على عرض كايرو ثري إيه بشراء حصتها في المصرية لصناعة النشا

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة القاهرة للدواجن في جلسته المنعقدة أمس على قبول العرض المقدم من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات لشراء 13.654 مليون سهم المملوكين للأولى في المصرية لصناعة النشا والجلوكوز.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن المجلس فوض ثاقب محمد صابر عضو مجلس الإدارة في التوقيع على هذا العرض واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة قبل كافة الجهات وكذلك تفويضه في توقيع كافة المستندات اللازمة لتنفيذ شروط وموضوع العرض.

E-Bank

وأعلنت شركة القاهرة للدواجن أمس عن تلقيها خطاب عرض ملزم من كايرو ثري إيه للصناعات لشراء أسهمها والتي يبلغ عددها 13.654 مليون سهم في المصرية لصناعة النشا والجلوكوز، بتقديم عرض شراء إجباري من الثانية.

وأفادت الشركة، أن العرض تضمن ثمنًا لأسهم القاهرة للدواجن يتراوح بين 450 مليون جنيه و510 مليون جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.986 جنيه و10.184 جنيه.

وبحسب البيان فسيتم تحديد السعر النهائي للسهم وفقًا للفحص النافي للجهالة الذي سوف ينتهي منه المشتري المحتمل في موعد أقصاه 9 أبريل القادم.

وقالت الشركة إنه في حال قبولها لعرض الشراء فتلتزم بقبول أي سعر معروض من المشتري لمحتمل وببيع كافة الأسهم المملوكة لها في المصرية لصناعة النشا استجابة لعرض الشراء الإجباري الذي سيتم تقديمة من المشتري.

وقالت القاهرة للدواجن إن المشتري اقترح تقديم ملف عرض الشراء الإجباري في موعد أقصاه 12 ابريل القادم ويتضمن العرض فترة حصرية تنقضي حال انتهاء نقل الأسهم بموجب عرض الشراء الإجباري.

الرابط المختصر