بيتومود: سيكا مصر لم تنتهي من الفحص النافي للجهالة بعد

aiBANK

رنا ممدوح _ قالت الشركة الحديثة للمواد العازلة مودرن بيتومود، إن الفحص النافي للجهالة مازال جاري ولم يتم الانتهاء منه بعد وذلك في ضوء العرض الغير ملزم المقدم سيكا مصر لكيماويات مواد البناء لشراء 100% من أسهم الأولى.

وأوضحت الشركة في بيان ردًا على استفسار البورصة اليوم، أنها ستقوم بالإفصاح عن آخر التطورات فور حدوثها.

E-Bank

وكان مجلس إدارة شركة الحديثة للمواد العازلة مودرن – بيتومود قد وافق في جلسته المنعقدة يناير الماضي على السماح لشركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء على البدء في إجراءات الفحص النافي للجهالة وذلك في ضوء العرض الغير ملزم المقدمة منها لشراء 100% من أسهم الأولى.

وأعلنت الشركة بمطلع يناير الماضي عن تلقي المساهمين الرئيسين- كل من رولاكو إي جي بي انفستمنتس والدكتور وليد جمال الدين وأفراد عائلته وأطرافه المرتبطة-، لعرض غير ملزم من سيكا مصر لكيماويات مواد البناء.

ووفقًا لبيان الشركة، فيقضي العرض بشراء كامل أسهم المساهمين الرئيسين بشركة بيتومود، على أن يتم تنفيذ البيع من خلال عرض شراء إجباري يتم التقدم به من سيكا مصر على 100% من أسهم الشركة المستهدفة.

وحددت شركة سيكا السعر المبدئي المطروح حالياً لشراء 100% من أسهم رأس مال الشركة المستهدفة هو 470 مليون جنيه على أساس عدم وجود نقدية أو ديون بقيمة 3.95 جنيه للسهم

 

الرابط المختصر