العلامات اليابانية تتصدر سباق تخفيضات فبراير

aiBANK

شاهندة إبراهيم _ استمرت موجة تخفيضات الأسعار التي شهدتها سوق السيارات المصري منذ بداية العام وحتى الآن، فيما تصدرت العلامات اليابانية المستوردة أو المجمعة محليًا سباق تخفيضات فبراير الذي أوشك على الانتهاء، حيث أقر وكلاء كلًا من سوبارو وهوندا ونيسان وميتسوبيشي تخفيضات وصلت إلى 25 ألف جنيه، كما تمتعت علامات تجارية أخرى تنتمى لمناشئ صينية وأمريكية وكورية بهبوط سعري.

وتتبعت بوابة “حابي جورنال” العلامات التجارية ذات المنشأ الياباني التي حصلت على تخفيضات سعرية في فبراير الجاري.

E-Bank

أقرت مجموعة أبو غالي موتورز، وكلاء العلامة اليابانية سوبارو في مصر، تخفيض بقيمة 20 ألف جنيه على أسعار جميع فئات السيارة XV، ليصبح السعر الرسمي للفئة القياسية بنحو 410 ألف جنيه بدلًا من 430 جنيه.

وهبطت الفئة الثانية إلى 465 ألف جنيه بعدما كانت تقدم بسعر 485 ألف جنيه، أما الفئة الثالثة الأعلى تجهيزًا باتت تُسوق بقيمة 490 ألف جنيه بدلًا من 510 ألف جنيه في السابق.

وأعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت، وكلاء العلامة اليابانية المجمعة محليًا نيسان صني، عن تخفيض أسعارها بنحو 9 آلاف جنيه، لتتراجع الفئة القياسية من نيسان صني إلى 199 ألف جنيه مقابل 208 ألف جنيه.

وهبطت الفئة الثانية إلى 210 ألف جنيه بدلًا من 219 ألف جنيه، فيما قدمت الفئة الأعلى تجهيزًا بسعر 221 ألف جنيه بعدما كانت تُباع في السابق بنحو 230 ألف جنيه.

وأجرت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات مجموعة الفطيم، وكلاء العلامة اليابانية هوندا في السوق المحلية، تخفيض سعري بقيمة 20 ألف جنيه على أسعار سياراتها سيفيك موديل 2020، لتتراجع إلى 459 ألف جنيه مقارنة بنحو 479 ألف جنيه في السابق.

يُشار إلى أن شركة النيل للتجارة والهندسة أعلنت عن توافر فئة جديدة من التجهيزات للسيارة هوندا سيفيك، ويأتي ذلك بعد أن كانت متاحة بنسخة كاملة التجهيز فقط، ويبلغ سعرها الرسمي 439 ألف جنيه.

وأقرت شركة دايموند موتورز وكلاء العلامة اليابانية ميتسوبيشي في مصر، تخفيضًا بقيمة 25 ألف جنيه بأسعار سياراتها إكسباندر، لتبدأ الفئة الأولى من 345 ألف جنيه بدلًا من 370 ألف جنيه، وتراجعت الفئة الأعلى إلى 370 ألف جنيه مقارنة بالسعر القديم قبل عرض فبراير 395 ألف جنيه.

الرابط المختصر