عمرو القاضي: الخطط البديلة للشركات العقارية ستمنع التأثر بتأجيل سيتي سكيب

aiBANK

بكر بهجت _ عمرو القاضي نائب الرئيس التنفيذي بمجموعة طلعت مصطفى القابضة أكد أن هناك ملايين الجنيهات يتم إنفاقها خلال معرض سيتي سكيب بصورة مباشرة أو غير ماشرة، إلى جانب الوقت والمجهود الذي يتم بذلهما، وهو ما يستوجب ضرورة اختيار الوقت المناسب لتحقيق ذلك، موضحا أن عدم نجاح العرض في تحقيق أهدافه كان صداه وتأثيره سيكون كبيرا مقارنة بتأجيله.

وأضاف لبوابة حابي جورنال أن تأجيل المعرض سيؤجل المبيعات التي كانت متوقعة، إلا أن هناك العديد من الخطط البديلة التي تتعامل بها الشركات، وكل شركة لها خططها وفقا لطبيعة مشروعاتها والآليات التي تتبعها، لافتا إلى أن مبيعات سيتي سكيب لا تمثل الشق الأكبر من المبيعات الإجمالية للسنة ككل.

E-Bank

وقال عمرو القاضي: “معرض يقام على مدار 4 أيام لن يؤثر على مبيعات العام كله”، موضحا أن الشركات تعتمد على العديد من الفعاليات على مدار العام، وفي حال تأجيل فاعلية أو اثنين فإن الشركات تلجأ للخطط البديلة.

وقبل قليل أعلنت شركة إنفورما عن تأجيل معرض سيتي سكيب مصر الذي كان من المقرر أن يعقد من 18 إلى 21 مارس الجاري، ومؤتمر جوائز سيتي سكيب الذى كان مقررا تنظيمه في 16 و 17 مارس، مشيرة إلى أن القرار جاء في أعقاب إعلان الحكومة تعليق جميع التجمعات العامة الكبرى في مصر.

الرابط المختصر