التجاري وفا إيجيبت يطلق بطاقة خصم مباشر مخصصة للسيدات لدعم وتمكين المرأة

aiBANK

حابي – أطلق التجاري وفا بنك إيجيبت أول بطاقة خصم مباشر مخصصة للسيدات “معاكي” في إطار استراتيجية للشمول المالي ودعم وتمكين المرأة اقتصاديا.

وبحسب بيان صادر عن البنك، يأتي التدشين الرسمي للبطاقة المصرفية الجديدة بمناسبة شهر المرأة، وتمنح “معاكي” المخصصة للسيدات، مجموعة من المزايا تشمل الاهتمامات الخاصة بالمرأة من تسوق وتجميل وعيادات طبية وأنشطة رياضية ضمن العديد من الخدمات الأخرى، وتجدد كل شهر لضمان رضاء جميع الأذواق إضافة إلى عروض الكاش باك والخصومات المستمرة.

E-Bank

وطرح البنك البطاقة بتصميمين مختلفين كبداية حيث ينوي إضافة تصميمات جديدة أخرى، ويمكن للعملاء من الرجال استخراج بطاقات إضافية للأم أو الزوجة أو الأخت، بجانب التحكم في حد البطاقات حسب نوعها وتصنيف شريحة البطاقة الخاصة به (الذهبي – برستيج – بريميير).

وقال التجاري وفا بنك إيجيبت، في البيان، إنه عمل خلال شهر المرأة (مارس) على دعم وتمكين السيدات على مختلف الأصعدة إيمانا بدورها الفعال وتأثيرها على المجتمع ككل، حيث تعاون للعام الثالث مع مؤسسة مصر الخير حيث قام بتوجيه المبالغ المخصصة لهدايا الموظفات لليوم العالمي للمرأة من أجل فك كرب الغارمات، كما تعاون بنك الكساء المصري من خلال حملة ” فرَّح أم متعرفهاش” في مختلف المحافظات، والتي هدفت إلى التبرع بملابس قبل عيد الأم.

الرابط المختصر