بنك التنمية الصناعية يساهم بعشرة ملايين جنيه في مبادرة اتحاد بنوك مصر

aiBANK

حابي – أكد ماجد فهمي، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، حرص بنكه على دعم ومساندة الفئات الأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا المستجد، إيمانا بمسئولية المؤسسات المالية والمجتمعية فى دعم ومساندة الدولة لمواجهة الأزمات والكوارث.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وأضاف فهمي، أن البنك شارك فى عدد من المبادرات ومنها مبادرة حماية التى أطلقتها مؤخرا مؤسسة صناع الخير وتهدف لمساندة العمالة المؤقتة وضحايا السيول بما يتماشى مع توجهات الدولة في ذلك الشأن .

حمدي عزام نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية

من جانبه قال حمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن البنك شارك فى مبادرة إتحاد بنوك مصر التي أطلقها مع بداية شهر أبريل الجاري والتي تهدف لدعم المتضررين من أزمة فيروس كورونا بمبلغ 10 ملايين جنيه.

وأكد عزام، أنه في ضوء المساهمة المجتمعية في مساندة الدولة في كافة الأزمات التي تمر بها البلاد فقد تم فتح حساب موحد يحمل رقم 2030 للتسهيل علي العملاء الراغبين في التبرع لإغاثة ودعم ومساندة متضرري الكوارث والأزمات بجميع فروع بنك التنمية الصناعية والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية .

وتابع عزام، سيقوم البنك كذلك بدعم غير القادرين ومساندتهم وتزويدهم بالأدوات الصحية ومواد التعقيم والتطهير في القرى والمدن، إلى جانب تقديم الدعم الكامل لمنظومة الصحة.

من جهتها أكدت نجلاء عبدالرحيم، رئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام والمسؤولية المجتمعية بالبنك، على أهمية دعم جميع مؤسسات الدولة فى ظل هذه الظروف العصيبة التى يمر بها العالم ومصر بعد انتشار فيروس كورونا .

الرابط المختصر