صندوق ديسربتيك يعلن أول استثماراته في شركة خزنة

aiBANK

حابي – أعلن المهندس محمد عكاشة، مؤسس صندوق ديسربتيك المتخصص في الاستثمار بشركات التكنولوجيا المالية الناشئة، عن أولى استثماراته في شركة خزنة، المتخصصة في وضع حلول مصرفية ومالية، بواسطة تطبيق المحمول كبديل للحلول النقدية.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال عكاشة، في تصريحات له، إن الصندوق يسعى لعمل علاقة استراتيجية مع شركات التكنولوجيا المالية الناشئة والانطلاق معهم فى رحلة تحقيق الشمول المالى لملايين المصريين إلكترونيا.

وتابع عكاشة أن السوق المصرية واعدة جدا لشركات التكنولوجيا المالية ودور صندوق ديسربتيك هو مساعدة هذه الشركات في رحلتها من البداية إلى مرحلة الطرح فى البورصة المصرية أو العالمية و تحقيق عوائد مضاعفة، والاستثمار في شركة خزنة هي بداية تمهد لشراكات أخرى في المستقبل.

وكان عكاشة قد تقدم باستقالته من مجلس إدارة شركة ” فوري”، للمدفوعات الإلكترونية، ليؤسس صندوق ديسربتيك للاستثمار في شركات التكنولوجيا المالية، ليركز الصندوق على الاستثمار في مصر بحجم مستهدف 25 مليون دولار، وستكون شركة فوري أحد المستثمرين في الصندوق الجديد.

من جانبه، أكد عمر صالح، مؤسس شركة خزنة، أن سياسات الشمول المالي في مصر تفتح باب كبير لوصول خدمات مالية متعددة بشكل إلكتروني لملايين المصريين، تنوي شركة خزنة الاستفادة من الفرصة عن طريق التعاون مع الشركات و النقابات واتحادات العاملين وغيرهم مما يساعد فى الوصول بكفاءة لملايين المستفيدين فى فترة قصيرة .

 

الرابط المختصر