فرست جروب تطلق مشروع جديد بالشيخ زايد على مساحة 40 فدان الشهر المقبل

aiBANK

بكر بهجت _ تعتزم شركة فرست جروب للتطوير العقاري إطلاق مشروع جديد في مدينة الشيخ زايد منتصف الشهر المقبل، بعدما انتهت من التصميمات الهندسية للمشروع وذلك وفقا للخطة التوسعية الموضوعة من قبل الشركة خلال عام 2020.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال المهندس بشير مصطفى، الرئيس التنفيذى الشركة، في بيان، إن المشروع عبارة عن فيلات سكنية فقط على مساحة 40فدان وسيتم البدء فى طرح المشروع النصف الثانى من العام الحالى عقب استخراج القرار الوزارى على أن يتم بيع وإنشاء المشروع فى مدة زمنية تمتد لثلاث سنوات، ولم يحدد البيان حجم الاستثمارات الخاصة بالمشروع الجديد، أو مبيعاته المستهدفة.

وعن حجم مبيعات الشركة خلال 2019، أكد بشير أن الشركة حققت 750مليون جنيه مبيعات خلال العام الماضى، متوقعا أن يشهد العام الجاري تحقيق حجم مبيعات اكبر من العام الماضى تزامنا مع طرح الشركة لمشروعاتها الجديدة، رغم تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وأضاف أن أعمال الإنشاءات والمقاولات بكل مشروعات الشركة مستمرة بكامل طاقتها لتسليم المشروعات، وفق الجداول الزمنية المقررة والحفاظ على جميع العاملين دون المساس أو الاستغناء عن أحد من موظفى الشركة بسبب الظروف الحالية مع اتخاذ كافة احتياطات السلامة لحماية العاملين بها والمواقع الخاصة بالمشاريع.

وتابع أن مشروع كنز كومباوند سيتم الانتهاء من تسليمه كاملا خلال يونيو 2021 بعد الانتهاء من المرحلة الرابعة والأخيرة بالمشروع، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من بيع ما يقرب من 60% من المرحلة الرابعة من كنز كومباوند، على أن يتم الانتهاء من بيع المشروع بالكامل خلال العام الجاري.

وبالنسبة للمشروعات التجارية والإدارية الخاصة بالشركة، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة فرست جروب، أن أعمال الإنشاءات مستمرة في مول كايا بلازا التجارى الإدارى الطبى الذي يقام على طريق القاهرة الفيوم الرئيسى، بمسطح 12 ألف متر وسيتم الانتهاء منه خلال عام ونصف من الآن.

وتابع أن الشركة تعمل أيضا على مشروع مول “كازان بلازا ” الذى يقع على محور جمال عبد الناصر بالممشى السياحى على مساحة 16 الف متر باجمالى استثمارات تبلغ 800 مليون جنيه جنيه، ويتكون من وحدات ادارية وتجارية وطبية بمساحات مختلفة تبدأ من 58 الى 120 متر بما يناسب ويلائم كافة الاحتياجات.

الرابط المختصر