نستله مصر تبدأ تعقيم وتطهير مصنع المواد الجافة بعد تعليق العمل به

aiBANK

قالت شركة نستله مصر إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الصحة والطب الوقائي وكافة الجهات المعنية الأخرى، مع التواصل المستمر مع وزارة الصحة لتنفيذ عمليات التعقيم والتطهير بمصنع المواد الجافة بمدينة 6 اكتوبر عقب ظهور حالات “كوفيد-19” إيجابية ، على أن يتم استئناف الإنتاج في أقرب وقت ممكن.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وتابعت الشركة في بيان أن الحفاظ على صحة وسلامة الموظفين على رأس أولوياتها، وأنه منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد تعمل الشركة بجهد لتوفير الأغذية والمشروبات الآمنة للعملاء، بالإضافة إلى تنفيذ تدابير إضافية ومعايير الجودة الأكثر صرامة للحفاظ على سلامة الموظفين والمنتجات والشركاء والمجتمعات التي تعمل بها.

وعلقت الشركة قبل يومين عمليات الإنتاج مؤقتاً بداخل مصنع المواد الجافة بمدينة السادس من اكتوبر عقب ظهور حالات “كوفيد-19” إيجابية.

ولفتت الشركة إلى أنه منذ بدء هذه الجائحة وتماشيا مع توجه الدولة فإنها التزمت بمعايير التعقيم والنظافة والتطهير، كما تتخذ إجراءات إضافية تعزز السلامة في مصانعها ومكاتبها ومراكز التوزيع التابعة لها.

وأوضحت أنها حرصت أيضا على تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بين جميع والموظفين والعاملين بمصانع الشركة، وارتداء أقنعة الوجه وتعقيم أيديهم باستمرار بالإضافة إلى توفير كل ما يلزم من مستلزمات طبية ووقائية للعمال لضمان سلامتهم وتقليل فرصة تعرضهم للإصابة والالتزام باتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة وفق تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية وكذلك إرشادات شركة نستله العالمية.

وأكدت “نستله مصر” حرصها الكامل على سلامة منتجاتها وتطبيق أعلى المعايير العالمية للسلامة والجودة والأمان في جميع مصانعها.

وحرصت الشركة على ضمان استمرارية الإنتاج في مصانعها الأخرى، مؤكدة أن أولويتها هي توفير منتجات آمنة حيث أكدت الهيئة الأوروبية لسلامة الغذاء أنه لا خطر للإصابة بالفيروس من خلال الأطعمة والمشروبات المعبأة.

وتلتزم الشركة بمواصلة اتخاذ الإجراءات الاحترازية المطلوبة في كافة مواقعها وفق تعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

الرابط المختصر