المصرف المتحد يطلق خدمة شراء الأوعية الادخارية عبر ماكينات الصراف الآلي

aiBANK

حابي – أطلق المصرف المتحد خدمة جديدة تمكن العميل من شراء عدد من الشهادات الادخارية التقليدية والمتوافقة مع أحكام الشريعة من ماكينات الصراف الآلى وأسطول المصرف الجوال.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وأوضح البنك في بيان، أن العميل يستطيع من خلال 200 ماكينة صراف آلي تابعة للمصرف المتحد وتغطي جميع انحاء الجمهورية إضافة إلى أسطول المصرف الجوال.

وأشار إلى أن الشهادات المتاح شرائها: الشهادة الماسية، صك كنوز، الشهادة الثلاثية الدولارية، الوديعة الشهرية بالجنيه المصري، من خلال اتباع عدة خطوات وإرشادات بسيطة وسهلة دون الحاجة للذهاب للفرع.

وأكدت رحاب عزمي، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، أن الخدمة الجديدة تهدف لتعزيز منظومة التطبيقات الرقمية وتمكين العملاء من إجراء معاملاتهم البنكية بسهولة.

وأضافت أن المصرف المتحد يمتلك بنية تحتة عالية الجودة تمكنة من إدراج وتطبيق عدد من الخدمات الرقمية والتي تساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي ونشر ثقافة المعاملات البنكية الرقمية مما يساهم في التحول لمجتمع غير نقدي.

يذكر أن المصرف المتحد، قد فعل خدمة شراء وربط الأوعية الادخارية والشهادات عبر الموبيل والإنترنت البنكي، ليستكمل منظومة self enrollment التي تساهم في توفير وقت وجهد العميل وتمكنه من إجراء معاملاته البنكية عبر التطبيقات الرقمية.

الرابط المختصر