جي بي أوتو تقتنص توزيع وصيانة إم جي في العراق

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة جي بي أوتو عن عقد شراكة مع سايك موتور الشرق الأوسط لإضافة إم جي المملوكة لها إلى محفظة علامتها التجارية في العراق.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وستقوم جي بي أوتو وفقا للبيان المرسل للبورصة اليوم، بتسويق وتوزيع وتوفير خدمات مابعد البيع وخدمات الضمان لمركبات إم جي في العراق للوحدات المستوردة بالكامل.

وتوقعت الشركة ، أن تبدأ العمليات أواخر الربع الثالث أو أوائل الربع الرابع من 2020.

وأشارت، أنه تم اختيار جي بي أوتو بعد التحدى مع عدد من المنافسين لتصبح الموزع لشركة إم جي في العراق.

وفي هذا السياق أعرب الدكتور رؤوف غبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جي بي أوتو، عن سروره بهذه الشراكة.

وقال غبور:” لقد اخترنا إم جي بعد بحث عالمي شامل ونحن مقتنعون تماما بأن طرح منتجات إم جي سوف يكون مثيل لعلامات جي بي أوتو في تقديم أفضل قيمة لشريحة مهمة تلبي احتياجات عملائنا وتوقعاتهم”.

وأضاف:” لقد منحتنا خبرتنا في جميع أنحاء المنطقة المرونة والخبرة الفنية للتغلب على التقلبات الكامنة في صناعة السيارات، ونحن واثقون من أننا بفضل خبرتنا وموادرنا القوي، سنتمكن من تطوير إم جي لتصبح رائدة في السوق”.

وتابع:” ستستفيد موارد الشركتين من هذه الشراكة الاستراتيجية لخدمة السوق العراقي من خلال توفير منتجات تنافسية، فهي حقا شهادة على استراتيجية جي بي أوتو المستقبلية والعمليات ذات المستوى العالمي التي نتمكن من جذبها باستمرار لشركاء عالميين من هذا المستوى العالي”.

وقال غبور:” عززت جي بي أوتو قوتها في السوق من خلال جودتها الفائقة والخدمة التي لا مثيل لها وافضل المنتجات في فئتها، ومازلنا نطلع إلى تطوير أنشطتنا في الأسواق الخارجية حيث نعتبر أن النمو في الأجل الطويل أفضل من الأرباح قصيرة الأجل”.

يشار إلى أن شركة إم جي للسيارات تأسست في بريطانيا قبل 94 عاما، وجري إعادة إحياء الشركة مجددا على الصعيد العالمي من قبل شركة سايك التي تعتبر سابع أكبر شركة لتصنيع السيارات في العالم.

وتتمتع إم جي بعراقتها وتاريخها الغني بالطرازات الأيقونية والكثير من الجوائر والإنجازات التي يعود تاريخها إلى عام 1924، كما تشتهر بطرازاتها الرياضية ذات المقعدين وسيارات الصالون والكوبية الرائعة.

تأسست علامة إم جي التجارية منذ 94 عاما من قبل ويليام موريس وسيسيل كيمبرز ولديها أقدم نادي للسيارات في العالم.

وبدأت شركة سايك المدرجة ضمن قائمة أكبر 500 شركة عالمية منذ استحواذها على ام جي مرحلة جديدة في تاريخ هذه العلامة التجارية البريطانية العريقة لترتقي بمعايير التصميم والابتكار نحو المستقبل.

الرابط المختصر