القاهرة للدواجن: العمومية توافق على عرض كايرو ثري إيه لشراء حصة المصرية لصناعة النشا

الرقابة المالية عدلت سعر العرض إلى 8.61 جنيه ليتماشي مع سعر السهم آخر 3 أشهر

aiBANK

رنا ممدوح _ اعتمدت الجمعية العامة العادية لشركة القاهرة للدواجن في جلستها المنعقدة أمس قرار مجلس الإدارة بالموافقة على قبول العرض النهائي المقدم من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات لشراء 13.654 مليون سهم المملوكين لها في رأسمال المصرية لصناعة النشا والجلوكوز.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وبحسب إفصاح الشركة المرسل للبورصة اليوم، أن سعر العرض حدد سعر السهم عند 8.54 جنيه، مع العلم بأنه تم تعديل سعر العرض النهائي من قبل هيئة الرقابة المالية ليتماشي مع متوسط سعر تداول في آخر 3 أشهر ليصبح 8.61 جنيه للسهم.

يشار إلى أن الرقابة المالية وافقت في 26 إبريل الماضي على نشر إعلان عرض الشراء الإجباري المقدم من شركة كايرو ثري يه الدولية للصناعات، للاستحواذ على شركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز.

وفترة سريان عرض الشراء الإجباري تبدأ بدأت من يوم 27 إبريل وحتى نهاية جلسة تداول الغد، كما يبلغ الحد الأدنى لتنفيذ عرض الشراء حتى عدد 25.5 مليون سهم تمثل نسبة 51 بالمائة من أسهم الشركة المستهدفة بالعرض.

وفي 12 إبريل الماضي قرر مجلس إدارة شركة القاهرة للدواجن، قبول السعر النهائي المقدم من شركة كايرو ثري إيه الدولية للصناعات لشراء 13.65 مليون سهم المملوكة لها في رأس مال الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز بسعر سهم 8.54 جنيه.

الرابط المختصر