بنك مصر يحصد جائزة أفضل علامة تجارية من جلوبال بانكنج

aiBANK

حابي – حصد بنك مصر جائزة أفضل علامة تجارية للبنوك في السوق المصرية لعام 2020، من مجلة جلوبال بانكنج آند فاينانس ريفيو العالمية.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وأوضح بيان صادر عن بنك مصر، أن هذه الجائزة تمنح وفقا لعدد من المعايير الفنية التي يتم من خلالها تحليل نتائج البنك بموجب أدائه في كافة القطاعات خلال العام، وتستند على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، حيث تقوم مجلة جلوبال بانكينج آند فاينانس ريفيو العالمية، بانتقاء أفضل المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في المجالات المختلفة.

ولفت البيان إلى حصول بنك مصر على جائزة أفضل علامة تجارية للشركات – مصر لعام 2019، وذلك من مجلة جلوبال براندز العالمية.

وبحسب البيان، حصد بنك مصر مؤخرا عدد كبير من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال وصل إلى 23 جائزة عن عام 2019، من قِبل العديد من المؤسسات الدولية تتويجا لإنجازاته المحققة بمختلف قطاعات الأعمال باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني وأول بنك مملوك للمصريين، حيث أُسس بهدف المساهمة في رفاهية ورخاء مصر، وعلى مدار 100 عام يلتزم البنك برسالته، وتأتي مصالح ومطالب المصريين في مقدمة اهتماماته.

وأكد أن بنك مصر لا يسعى إلى تحقيق الربحية المالية فحسب، بل يعمل كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، مما يؤكد التزامه بالاستدامة والتطوير المستمر، وقدرته المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية من خلال ما لديه من مقومات لاستمرار النمو.

وتابع: تأتي تلك الجوائز تأكيدا لدور بنك مصر الرائد في كافة المجالات الاقتصادية، كما تعد شهادة استحقاق لثقة العملاء التي تعد محور الاهتمام دائما، حيث أنهم شركاء النجاح.

وأكد سعي بنك مصر إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية العالمية بهدف تقديم خدماته بصورة أكثر كفاءة.

الرابط المختصر