بنك التعمير والإسكان يغلق فرع الزمالك بعد إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا

aiBANK

حابي – قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لبنك التعمير والاسكان، أنه تقرر غلق فرع البنك بمنطقة الزمالك لمدة 4 أيام، عقب إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا المستجد؛ وذلك لحين التطهير والتعقيم الكامل للفرع، وإجراء المسحات الطبية للزملاء المخالطين كافة للحالة والمخالطين لهم للاطمئنان على سلامتهم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة للحالات الإيجابية لحين تمام الشفاء.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وأكد غانم حرص إدارة البنك على صحة وسلامة جميع العاملين والعملاء في هذه الظروف الاستثنائية، من خلال المتابعة الدقيقة والدورية وتنفيذ الإجراءات الاحترازية كافة وفقا للخطة الموضوعة منذ بداية أزمة فيروس كورونا.

وتابع أن الخطة يتم تحديثها باستمرار طبقا للمتغيرات والمستجدات بمعرفة اللجنة العليا للطوارىء والتي تشكلت خصيصا منذ بداية الأزمة لضمان التطبيق الفعال لكافة الإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الوقت الاستثنائي.

وأضاف غانم أن جميع فروع البنك يتم تطهيرها وتعقيمها بشكل دوري ومكثف يوميا مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية كافة من قبل العاملين والعملاء والتي أقرتها الدولة والبنك من ضرورة ارتداء الكمامة خلال فترة التواجد داخل الفروع والإدارات والالتزام بنسبة العاملين المقررة وعدد العملاء داخل الفروع، بالإضافة إلي التعقيم المستمر لاتوبيسات البنك المخصصة للعاملين صباحا ومساء.

وشدد غانم على ضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر للوقاية من الفيروس خاصة في ظل التزايد المستمر لحالات الإصابة.

الرابط المختصر