كورنر ستون تحصل على القرار الوزاري لمشروع ذا كيرف بالعاصمة الإدارية

أمين: 60 قرارا وزاريا حصلت عليها 56 جهة حتى منتصف الشهر الماضي

aiBANK

بكر بهجت _ حصلت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري على القارار الوزاري لمشروعها «ذا كيرف» في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عن قطعة الأرض رقم 8/16 بتاريخ 14 مايو الماضي.

اضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وقال اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية عن وصول عدد القرارات الوزارية الصادرة للجهات العاملة في العاصمة الإدارية إلى نحو 60 قرارا حتى نهاية الشهر الماضي.

وأشار أمين في تصريحات لبوابة «حابي جورنال» إلى أن القرارات الصادرة حتى الآن حصلت عليها 56 جهة بالعاصمة الإدارية، منها 41 شركة و13 جمعية وناديين أحدهما للقضاة والآخر لاعضاء هيئة تدريس الأزهر.

وتعمل شركة كورنر ستون للتطوير العقاري، على تنفيذ مشروع “The Curve” بالمنطقة R8 بالعاصمة الإدارية أمام النهر الأخضر، وتصل نسبة البناء بالمشروع 18 % وهى أقل من المسموح به وهو 22.5 %، ومن المقرر بدء تسليم المشروع منتصف عام 2023 وفق ما أعلنته الشركة في ديسمبر الماضي.

وتابع اللواء مجدي أمين أن شركة العاصمة أصدرت قرارين وزاريين خلال شهر أبريل الماضي، حصلت شركة السويدي أيديوكيشن على أحدهما برقم 245 بتاريخ 2 أبريل عن قطعة الأرض رقم 1/7 (R7)، والثاني حصلت عليه شركة الفاروق للخدمات التعليمية برقم 263 بتاريخ 12 أبريل، عن قطعة الأرض رقم 7/SCH1.

الرابط المختصر