سعر الدولار مستقر بمعظم البنوك حتى منتصف تعاملات اليوم

aiBANK

شاهندة إبراهيم – استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه حتى منتصف تعاملات اليوم الإثنين، ولم يشهد تغييرا عن مستويات الأمس في معظم البنوك.

إضغط لمتابعة جريدة حابي على تطبيق نبض

E-Bank

وبقى سعر الدولار اليوم عند مستوى 16.17 جنيه للشراء و16.27 جنيه للبيع، في مجموعة واسعة من البنوك منها: التجاري الدولي، والعربي الإفريقي، والمصرف العربي الدولي، والإسكندرية، وإتش إس بي سي، وكريدي أجريكول، وقطر الوطني، والأهلي الكويتي، والمشرق، والبنك المصري الخليجي.

كما استقر سعر صرف العملة الأمريكية في بنكي الأهلي المصري ومصر عند 16.15 جنيه للشراء و16.25 جنيه للبيع، دون تغيير عن مستويات أمس.

وتراجعت وتيرة صعود الدولار أمام الجنيه، أمس الأحد، مقارنة بارتفاعات الأسبوع الماضي، حيث سجل زيادة بمقدار قرشين فقط بالأمس، بعد حصول مصر على موافقة مبدئية من صندوق النقد الدولي على مستوى الخبراء حول عقد اتفاق ائتماني لمدة 12 شهر، وبقيمة 5.2 مليار دولار، مساء الجمعة الماضية.

يذكر أن الدولار قد ارتفع خلال تعاملات الأسبوع الماضي بعد العودة من إجازة عيد الفطر بمقدار 34 قرشا، ليسجل 16.1489 جنيه للشراء و16.2489 جنيه للبيع الخميس الماضي، مقابل 15.8083 جنيه للشراء و15.9083 جنيه للبيع الخميس قبل الماضي.

الرابط المختصر