دي إم ديفيلوبمنت تحقق 60% من مستهدف مبيعات الربع الأول وتخطط لمشروع جديد

aiBANK

بكر بهجت – حققت شركة دي إن ديفلوبمنت 60% من حجم مبيعاتها المستهدف للربع الأول من العام الجاري لمنتجع The Groove بالعين السخنة، وتخطط الشركة لطرح مشروع جديد في الساحل الشمالي نهاية العام المقبل.

كما حرصت الشركة على عدم المساس بحقوق عمالها وموظفيها ووقايتهم ضد الفيروس المستجد بحسن اتباع توصيات وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.

E-Bank

وقال الدكتور أحمد عبد الحميد – العضو المنتدب للشركة، إنها تستهدف حجم مبيعات يقدر بحوالي مليار جنيه مصري لمشروع The Groove بالعين السخنة رغم تداعيات فيروس كورونا، حيث نجحت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري في تحقيق مبيعات تقدر بحوالي 150 مليون جنيه.

وتابع أن حجم مبيعات الشركة بالربع الثاني والثالث سيتأثر جراء الأزمة الراهنة، إلا أنه ليس بالأمر الملحوظ إذ أن نسبة الانحراف عن المتوقع تشكل 10% فقط في ضوء الطلب المتزايد الذي سيشهده سوق العقارات المصرية في الفترة المقبلة.”

وأشار إلى أن الشركة أسندت أعمال تسويات مشروع The Groove إلى شركة (TCB)، والتي تعتمد عليها الدولة في إقامة مشروعاتها القومية العملاقة كمشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق ومشروعات المناجم وتطوير محطة مصر.

وأوضح أنه تم بدء إسناد الاستشارات عن أعمال التسويات لشركة TCB من خلال معمل مجهز بالكامل موجود فى الموقع للقيام بأعمال التربة soil mechanics وذلك قبل طرح المشروع للبيع بنهاية عام 2016 والذى تم تنفيذ حوالي من 2.5 مليون متر مكعب منها، بما يعادل 70% من إجمالي تسويات المشروع.

وقال عبد الحميد إن دي إم ديفيلوبمنت أسندت الأعمال الإنشائية للحوائط الساندة لشركة ILS Egypt والتي ستقوم باستخدام حوائط Geocell عبر تكنولوجيا ألمانية، لأول مرة في مصر عوضا عن Keystone بتكلفة تقدر بحوالي 30 مليون جنيه.

ولفت إلى أنه بإجمالي استثمارات تقدر بحوالي 200 مليون جنيه، تعاقدت دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية مع شركة (Global Waste Water Solution (GWWS الكندية لتنفيذ أعمال حمامات السباحة والبحيرات الصناعية ومحطات المعالجة وشبكات الصرف بالمشروع بالإضافة إلى استثمارات تصل إلى 150 مليون جنيه للقيام بأعمال الخرسانات والتشطيبات بالمرحلة الأولى حتى يتثنى لشركة دي إم ديفيلوبمنت تسليم وحدات المرحلة الأولى والبالغ عددها 102 وحدة بنهاية العام 2020.

وحول ما اتخذته الشركة حيال عمالتها من إجراءات تنظيمية ووقائية في ظل أزمة كورونا، أوضح العضو المنتدب لشركة دي إم ديفيلوبمنت للتنمية السياحية قائلاً: “حرصنا في دي إم ديفيلوبمنت على ألا ترمي أزمة كورونا بظلالها على عمالتنا المؤقتة وغير المنتظمة رغم تأثر مبيعاتنا في الفترة الحالي”.

وأضاف أن الشركة عملت على قدم وساق للحفاظ على أياديها المدربة وعدم المساس بحقوقهم فضلاً عن الاستثمار الأمثل في إصقال مهاراتهم ووقايتهم ضد الفيروس المستجد لاستكمال مسيرة نجاحاتنا سوياً على أكمل وجه.”

الرابط المختصر