المصرف المتحد يضخ 130 مليون جنيه في التمويل العقاري النصف الأول

حصد المركز الأول في مبادرة محدودي ومتوسطي الدخل خلال مايو

aiBANK

أعلن المصرف المتحد، حصوله على المركز الأول في التمويلات الممنوحة عبر مبادرة التمويل العقاري، خلال شهر مايو 2020، بحسب أحدث تقرير صادر عن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، أن بنكه استطاع تحقيق معدلات نمو كبيرة وانطلاقة قوية في نشاط التجزئة المصرفية بشكل عام وفي مجال التمويل العقاري بشكل خاص خلال الفترة الماضية، على الرغم من التحديات الاقتصادية المحلية والعالمية الأخيرة الناتجة عن تفشي جائحة كورونا.

وأضاف القاضي، أن التعاون المثمر بين المصرف المتحد وصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، يواكب ويساند توجهات الدولة المصرية الاستراتيجية وفق رؤية 2030 نحو تحسين حياة المواطنين، من خلال توفير وحدات سكنية ملائمة لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالمحافظات والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد القاضي، أن قطاع التمويل العقارى يعد أحد المحركات الهامة لقاطرة التنمية الاقتصادية المصرية، حيث يرتبط بشكل مباشر وغير مباشر بأكثر من 35 صناعة، فضلا عن اسهاماته في توسيع قاعدة الشمول المالي.

من جانبه أكد أيمن محمد، رئيس قطاع التمويل العقاري أن المصرف منح تمويل لصالح 1000 عميل بقيمة 130 مليون جنيه، خلال النصف الأول من العام الحالي، ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل، وكذلك عملاء الإسكان الفاخر.

فيما أشارت رحاب عزمي، رئيس قطاع التجزئة المصرفية والفروع، إلى البنك يقدم حزمة حلول وخدمات رقمية لعملاء التمويل العقاري تيسر عليهم إجراء جميع المعاملات المالية من المنزل دون جهد وفي أقل وقت ممكن.

الرابط المختصر