بايونيرز القابضة: تنفيذ عروض الشراء على خمس شركات بقيمة 2.05 مليار جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ علمت بوابة حابي جورنال، أن القيمة الإجمالية لعرض شراء بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية المنفذ بجلسة اليوم يبلغ 2.049 مليار جنيه.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأدى ذلك ارتفاع قيم التداولات إلى 2.849.580 مليار جنيه.

وأعلنت إدارة البورصة المصرية، عن تنفيذ 118.320 مليون سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل عرض الشراء المقدم منها لرفع حصتها حتى 90% في خمس شركات تابعة.

وبحسب بيان صادر عن البورصة، فقد تم تنفيذ العرض كما يلي:-

– شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 4.150 سهم من أسهم شركة الجيزة العامة للمقاولات والاستثمارالعقارى.

– شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 7.444 سهم من أسهم شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقارى).

– شركة القاهرة للاسكان والتعمير بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 0.303 سهم من أسهم شركة القاهرة للاسكان والتعمير).

– شركة الكابلات الكهربائية المصرية بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 2.783 سهم من أسهم شركة الكابلات الكهربائية المصرية).

– شركة المتحدة للاسكان والتعمير بمعامل مبادلة (1 سهم من أسهم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية مقابل 1.281 سهم من أسهم شركة المتحدة للاسكان والتعمير).

الرابط المختصر