مصر للطيران تبدأ تشغيل رحلاتها لأكثر من 29 نقطة حول العالم

aiBANK

أعلنت شركة مصر للطيران بدء تشغيل رحلاتها إلى أكثر من 29 نقطة مباشرة اعتبارًا من الأول من يوليو المقبل.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

وأكدت الشركة تشغيل رحلاتها إلى 17 نقطة في قارة أوروبا و4 نقاط في أفريقيا، ومثلها في الخليج والشرق الأوسط، و3 نقاط في أمريكا الشمالية وإلى مدينة جوانزو بالصين.

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن القرار يأتي في ظل الاستعدادات المكثفة لاستقبال الركاب المسافرين على متن رحلات الشركة اعتبارًا من الأول من يوليو.

و أكد الطيار عمرو أبوالعينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنها وضعت خطة تصاعدية لإعادة تشغيل رحلاتها إلى العديد من النقاط، وستبدأ خلال الأسبوع الأول في تسيير رحلات إلى 13 نقطة بقارة أوروبا وهي: “أمستردام – أثينا – بروكسل – بودابست – باريس – روما – ميلانو – لندن – فرانكفورت – ميونخ – برلين – فيينا – إسطنبول”.

أضاف: سيتم تسيير رحلات إلى “برشلونة – كوبنهاجن – جنيف – مدريد” خلال الأسابيع القليلة المقبلة، و3 نقاط في قارة أفريقيا وهي “أديس أبابا – جوبا – تونس”، وستضاف “دار السلام” خلال الأسابيع المقبلة، و4 نقاط بمنطقة الشرق الأوسط وهي “دبي – أبوظبي – الشارقة – بيروت”، و3 نقاط بقارة أمريكا الشمالية وهي “واشنطن – نيويورك – تورونتو”، إضافة إلى نقطة واحدة في الشرق الأقصى إلى مدينة “جوانزو” بالصين، اعتبارًا من 8 يوليو، إضافة إلى تشغيل رحلات داخلية على مدار الأسبوع إلى كل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر