المصرية حياة تتفاوض مع 4 بنوك لتعزيز مظلة التأمين البنكي

رماح أسعد: 700 مليون حنيه أقساطا متوقعة و25 مليونا أرباح العام المنتهي

aiBANK

فاروق يوسف _ تتفاوض الشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة ـ جي أي جي مع 4 بنوك، لتعزيز مظلة التأمين البنكي لديها، ومن المقرر الاتفاق مع أحد هذه البنوك بنهاية العام الجاري، وفق تصريح أدلى به رماح أسعد العضو المنتدب للشركة، لنشرة حابي.

إضغط لتحميل تطبيق جريدة حابي

E-Bank

أضاف أسعد أن الشركة متعاقدة حاليًا مع 16 بنكًا في مجال التأمين الائتماني، وتغطية أرصدة القروض، بالإضافة إلى 4 بنوك أخرى في نشاط التأمينات الاجتماعية، مشيرًا إلى أن التأمين البنكي بات في حالة تنامٍ في الوقت الراهن، كما أنه أصبح أحد العناصر التسويقية الهامة للشركات.

اضغط لتحميل العدد الثالث من نشرة حابي

وتتواجد الشركة حاليًا في 100 فرع بنكي، عبر بنوك: عوده، ومصر أبوظبي الإسلامي، وبنك مصر ـ المعاملات الإسلامية ـ بجانب بنك الكويت الوطني، وبنك أبوظبي الوطني.

وقال إنه من المستهدف مخاطبة الهيئة العامة للرقابة المالية خلال الأشهر المقبلة لتطوير منتجين؛ الأول منتج طبي خاص بتغطية بعض الأمراض الحرجة ويجري تطويره من خلال اتفاقيات إعادة التأمين ومراجعة الأسعار وبعض الملحقات الفنية، ويغطي هذا المنتج من 11 إلى 14 نوعًا من الأمراض الحرجة.

والمنتج الثاني خاص ببرامج الادخار الفردي، وسيشمل بعض التحديثات والحمايات التأمينية لمن تخطى سن الـ 60، وبعد الانتهاء من تصميم هذين المنتجين بالشكل النهائي سيتم طرحهما على الهيئة للحصول على الموافقة.

ولفت إلى أن جي أي جي ـ حياة، حققت نتائج مالية جيدة خلال العام المالي 2019-2020، والذي انتهى أمس، واستطاعت تحقيق مستهدفاتها سواء من حيث الأقساط أو الأرباح.

وأوضح أنه يجري العمل حاليًا على إغلاق ميزانيات العام المنتهي، وتوضح مؤشراته أن الشركة حققت 700 مليون جنيه أقساطًا، و25 مليون جنيه أرباحًا.

خصم خاص بنسبة 50% على خدمات بوابة حابي

الرابط المختصر